الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعد شائعة وفاته" مقرب من محمد منير:" الكينج بخير وذبح الأضحية ويقضي العيد مع أسرته"

الأحد 10/يوليه/2022 - 09:05 م
هير نيوز


كشف مصدر مقرب من الكينج محمد منير، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا؛ حيث انتشرت على نطاق واسع شائعة وفاة الملك محمد منير، اليوم داخل منزله، وهو الأمر الذي تسبب في ذعر للمئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى إلى حالة من القلق والتوتر من جمهوره ومحبية علية في كافة أنحاء الوطن العربي.




مجرد شائعات


وفي اتصال هاتفي، صرح مصدر مقرب من محمد منير لـ"هير نيوز" قائلاً: كل ما تردد غير صحيح وليس له أساس من الواقع، والغرض منه فقط هو إثارة البلبلة والذعر على الملك، ومن خلالكم أطمئن كل جمهوره علية وأنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية.




وأشار: اندهشت من كل الشائعة وعلى توقيت خروجها؛ لأنه لم يمر بأي وعكة صحية على الإطلاق حتى يقولوا عنه ذلك، والحقيقة أنها مزعجة جداً لأسرته وكل المقربين منه، فقد انهالت علينا الاتصالات الهاتفية منذ الصباح؛ لأن الكينج محمد منير لديه جمهور عريض حول العالم، والجميع يسعى للاطمئنان على حالته الصحية.


اقرأ أيضًا..

هل "خلعت الحجاب" من جديد؟.. حلا شيحة تثير الجدل في عيد الأضحى




تحري الدقة


واستكمل حديثه قائلاً: أرجو من الجميع أن يتحرى الدقة قبل نشر أى أخبار كاذبة وغير حقيقة على السوشيال ميديا؛ لأن أي شخص قام بعمل شير لتلك الشائعة فهو ساعد يشكل غير مباشر ودون أن يقصد في نشرها، ونحن نأكد أن محمد منير يعيش حياته الطبيعية، وقام أمس السبت في أول أيام العيد بذبح الأضحية مع أسرته وأحبابه.


وأضاف: محمد منير يستعد خلال الفترة الحالية لاحياء حفل غنائي بمنطقة سيدي جابر بالاسكندرية، وذلك يوم 15 يوليو الجاري، وهذا الحفل يمثل عودة له لإحياء الحفلات الغنائية في مدينة الإسكندرية بعد غياب عنها دام لأكثر من 10 سنوات، كما أن فريق بلاك تيما قد أعلن مشاركته في الحفل؛ حيث إنهم يعتبرون الملك هو مثلهم الأعلى وهم من أشد المعجبين به وبمسيرته الفنية.


اقرأ أيضًا..

"حمو بيكا" مع زوجته في أول يوم عيد.. ويتصدر التريند بذبحه لعجل في الشارع


ads