الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأرقام.. "كريم" و"عز" يحصدان المركز الأول في إيرادات موسم عيد الأضحى

الأحد 10/يوليه/2022 - 10:01 م
هير نيوز


انتعاشة كبيرة تعيشها دور العرض السينمائي خلال تلك الفترة بعد طرح أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، والتي حازت على إقبال كبير من الجمهور؛ نظراً إلى أن كل الأفلام يتواجد بها نجوم شباك من الصف الأول، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم إيرادات الأفلام في أول يوم عيد أضحى.

وصل إجمالي إيراد الأفلام المعروضة وهي فيلم "كيرة والجن" و"بحبك" و"عمهم"، إلى ما يقدر بـ 11 مليونًا و200 ألف جنيها، وذلك أول أيام عيد الأضحى المبارك.


كيرة والجن


جاء في المركز الأول في الإيرادات فيلم "كيرة والجن"، حيث حصل على إيرادات تقدر بـ 5 ملايين و39 ألف، وهو من بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز والنجمة هند صبري وروبي وأحمد مالك وكريم محمود عبد العزيز وعارفة عبد الرسول وهدى المفتي ولارا إسكندر وسيد رجب، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.




فيلم "بحبك"


أما في المركز الثاني جاء فيلم "بحبك" والذي حصل على إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و207 آلاف، وهو من بطولة النجم تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومدحت تيخة، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.



اقرأ أيضًا..

هل "خلعت الحجاب" من جديد؟.. حلا شيحة تثير الجدل في عيد الأضحى




فيلم عمهم


ويأتي في المركز الأخير من حيث الإيرادات فيلم "عمهم"؛ حيث حقق في أول يوم عيد بدور العرض السينمائي مبلغ 2 مليون و950 ألفًا، وهو من بطولة النجم محمد عادل إمام ومحمد سلام وهدى المفتي وأيتن عامر وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد ثروت وأحمد خالد صالح ومحمد لطفي ورياض الخولي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.





اقرأ أيضًا..

"حمو بيكا" مع زوجته في أول يوم عيد.. ويتصدر التريند بذبحه لعجل في الشارع



ads