الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الأجازة طويلة" قائمة بأفضل أماكن قضاء أيام عيد الأضحى المبارك

الإثنين 11/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز


تستمر إجازة عيد الأضحى المبارك لعدة أيام متتالية يحتار فيها الناس إلى أين يذهبون حتى يستمتعوا بإجازة العيد، وإذا كنت تفكر في الخروج بداخل القاهرة، فإليك قائمة بأفضل أماكن قضاء أيام عيد الأضحى المبارك:




- دريم بارك


تعتبر دريم بارك من أشهر مناطق ألعاب الأطفال في مصر، ويحب الذهاب إليها الكبار الصغار، فإذا أردت نزهة مميزة لأبنائك يمكنك الذهاب إلى هناك، وهي توجد في منطقة 6 أكتوبر، ويوجد بها الكثير من الألعاب المناسبة للأطفال وحتى البالغين.

وهناك العديد من التذاكر لدخول مدينة الملاهي الشهيرة بأسعار متفاوتة حسب رغبة كل شخص، وهو مكان مناسب لكل أفراد العائلة.


- برج القاهرة


يحب الجميع زيارة برج القاهرة الذي يقع في منطقة الزمالك، فهو يعتبر من العلامات المميزة بالعاصمة، وهو يجعلك تشاهد الكثير من المناظر من أعلى مكان بمصر، كما يمكن تناول الطعام في مطعم البرج، والاستمتاع بالمظهر الرائع من أعلى مع الهواء الطلق.


اقرأ أيضًا..



- حديقة الحيوان


يحب الجميع زيارة حديقة الحيوان على مر السنوات، وبشكل خاص العائلات ومن لديهم اطفال في عمر اكتشاف الحيوانات وأسمائها، فهي دائمًا مزدحمة بالزوار لرؤية الحيوانات وقضاء يوم ممتع داخل الحديقة الكبيرة.

 وتعتبر حديقة الحيوان في الجيزة هي اكبر حديقة حيوان بمصر، وبها أكثر من بوابة للدخول، وتذكرة دخولها بـ5 جنيهات فقط.


-حديقة الأزهر


تعتبر حديقة الأزهر من أشهر وأجمل الحدائق الواسعة التى يستمتع فيها الكبار والصغار، فيمكن التجمع بها كعائلة لتناول الطعام والاستمتاع بالطقس، فهي بها النافورات المائية والمطاعم، ويسعد الأطفال بالجري واللعب هناك.


ads
ads