الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة "بوسي" تدعم المرأة بطريقتها الخاصة

الإثنين 11/يوليه/2022 - 05:38 م
هير نيوز



قررت الفنانة بوسي مساندة المرأة ولكن على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال إحيائها حفلة مخصصة للسيدات فقط في الساحل الشمالي.




الحفل الأول بعد زواجها


وتستعد بوسي لتقديم باقة من أغانيها التي نجحت مع الجماهير خلال مشوارها الغنائي، ومنها "آه يا دنيا، اتجوزت" وغيرها من الأغاني.

ويعد هذا الحفل هو الأول للمطربة بوسى بعد زواجها الذي كان منذ فترة وفي نفس المكان، كان قد أحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حفلًا غنائيًّا للنساء فقط أيضًا.

يجدر الإشارة إلى أنه كان هناكت أزمة بين المطربة بوسي ووالدها، وذلك بعدما اتهم الأخير نجلته بأنها تهمله وتسيء معاملته.


اقرأ أيضًا..




أزمة بين بوسي ووالدها


وقال والدها في تصريحات سابقة: "أنا وبنتي بوسي كانت علاقتنا جيدة، وكنت حينها أعمل في الديكورات وكانت ظروفي المادية جيدة إلى أن أصيبت عيني، وتوقفت عن العمل، وكانت بوسي ترسل لي كل شهر مبلغًا ماليًّا إلى أن حدثت مشاكل بينها وبين زوجها وبعدت عني لمدة سنين، وعندما حاولت الاتصال بها كانت قد وضعت رقمي على قائمة المحظورات ولم أتمكن من الاتصال بها".

وكانت الأزمة الناشبة فيما بينهما بسبب حاجة والد المطربة بوسي لإجراء عملية في العين، وأجرى العملية على نفقة برنامج واحد من الناس، وقال الإعلامي محمود الليثي آنذاك: "تم التعامل مع حالة الحاج محمد شعبان على أنه مواطن مصري وحالة من حالات البرنامج وليس لأنه والد الفنانة بوسي"، ومن جانبه أعرب محمد شعبان عن سعادته بإجراء العملية والاهتمام والرعاية من د. عمرو الليثي وبرنامج واحد من الناس والطبيب المعالج له.


المطربة بوسي 


اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان، ولدت في 1 سبتمبر 1981 بالقاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا»، ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.


ads