الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أمام "حمام السباحة".. ناهد السباعي تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرة

الإثنين 11/يوليه/2022 - 07:34 م
هير نيوز


أشعلت النجمة ناهد السباعي، السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدة من إجازتها الصيفية التي تقضيها بصحبة أسرتها في إحدى المدن الساحلية.




إطلالة جذابة


وظهرت السباعي من خلال جلسة التصوير الجديدة من أمام حمام السباحة، بإطلالة جذابة ومثيرة، وانهالت عليها التعليقات من الجمهور بكلمات من الغزل، وجاءت كالتالي: "ماشاء الله قمر، أجمل فنانة بجد، بيجامة العيد فين، والله بعشقك أوي".





ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تثير فيها السباعي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها التي عادة ما تكون جريئة ومثيرة، والتي تعرضها تارة للإشادة، وتارة أخرى للانتقاد.




مشاركة الجمهور


وتحرص ناهد السباعي، دائمًا على مشاركة جمهورها بالعديد من اللحظات السعيدة التي تعيشها وأجوائها الأسرية، وأيضًا أثناء ممارستها الرياضة لتحفيز جمهورها على أداء التمارين الرياضية؛ من أجل لياقتهم والحفاظ على صحتهم.




منورة بأهلها


وتقضي السباعي، إجازة هذه الأيام برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وعدد من أفراد أسرتهما؛ حيث يحرص الثنائي على الأجواء العائلية دائمًا خلال أيام العيد.
يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي مسلسل "منورة بأهلها"، بطولة ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.


ads