الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تراجع إيراداته.. سحب فيلم "زومبي" من دور العرض

الإثنين 11/يوليه/2022 - 10:47 م
هير نيوز



اتخذ عدد كبير من السينمات، قرارًا حاسمًا بشأن فيلم "زومبي" للنجم علي ربيع؛ حيث قامت برفعه من أجل إتاحة الفرصة للأفلام المنافسة خلال موسم عيد الأضحى.




فشل في الصمود


وجاء هذا القرار، بعد اتفاق مديري هذه السينمات أن العمل لم يعد يحقق إيرادات عالية تجبرهم على تركه لاستكماله المنافسة القائمة والتي تشهد عرض ثلاثة أعمال جديدة وهي "كيرة والجن"، و"بحبك" و"عمهم" إلى جانب استمرار فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي، والذي انطلق عرضه في عيد الفطر إلى جانب "زومبي" الذي فشل في الصمود.





إيرادات ضعيفة


وحقق فيلم "زومبي" إيرادات ضعيفة منذ انطلاق موسم عيد الأضحى؛ مما جعله خارج المنافسة ليكون الحل هو سحبه من دور العرض، وبشكل عام حقق الفيلم 20 مليونًا فقط في 10 أسابيع منذ بداية عرضه، وهو رقم ضئيل أيضًا مقارنة بالأفلام التي عرضت معه في نفس الموسم.





فيلم "زومبي" يدور في إطار رومانسي كوميدي، وهو من بطولة علي ربيع، هاجر أحمد، شيماء سيف، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد إخراج عمرو صلاح.




علي ربيع


يذكر أن آخر أعمال علي ربيع في الدراما، هو مسلسل "أحسن أب" الذي عرض في رمضان 2021، وشاركه في بطولته هاجر أحمد، جيهان خليل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، أحمد جمال سعيد، وهو من تأليف أحمد محيي، ومن إخراج معتز التوني.


الكلمات المفتاحية
ads