الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كتمت نفسها بقماشة ورميت عليها مياه نار".. تفاصيل اعترافات قاتل شيماء جمال

الإثنين 11/يوليه/2022 - 10:37 م
هير نيوز


كشف المستشار أيمن حجاج، المتهم في مقتل الإعلامية شيماء جمال عن حيلته لإبعاد نفسه عن أصابع الاتهام في مقتل زوجته.

ومثل المستشار السابق، أمام جهات التحقيق، للاعتراف تفصيليًّا بارتكابه جريمته بالمشاركة والاتفاق مع شريكه الذي أعدّ معه خصيصًا خططًا مُحكمة لتنفيذ جريمتهما بقتل المجني عليها.





استدرج زوجته


وأكد المستشار أيمن حجاج أنه استدرج زوجته لمكان الجريمة واهمًا إياها بأنه أحضر لها هدية ثمينة (المزرعة)؛ وهو ما جلعها تفرح بشدة، لكنه سرعان ما ارتكب جريمته.

وعن حيلته للابتعاد عن أصابع الاتهام قال: "عقب تنفيذ الجريمة بمساعدة شريكي، كل منا رحل عن المكان ولكنني ذهبت إلى قسم أكتوبر من أجل الإبلاغ عن اختفائها".





وعرضت الأجهزة الأمنية، المتهم الرئيسي في الواقعة بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، على جهات التحقيقات لاستجوابه فيما هو منسوب إليه.

وكشف المستشار أيمن حجاج عن تفاصيل علاقاته بالإعلامية شيماء حجاج؛ حيث قال: "تزوجت المذيعة شيماء جمال في 17 فبراير 2019 بوثيقة زواج رسمية وأخفينا الزواج الرسمي لزواجي بأم أولادي، وخلال هذه الفترة اتفقنا على عدم إفشاء الخبر أو إعلانه إلا أن شيماء كانت مادية وبدأت بتهديدي بإفشاء أسراري وأسرار شريكي في أعمال مختلفة عن مهنتي".


اقرأ أيضًا..




التخطيط للتخلص منها


وعن تخطيطه للتخلص منها قال: "كانت تعمل طوال الوقت على مساومتي على ثروتي مقابل الكتمان، فخططت للتخلص منها، واتصلت بشريكي ويدعى حسين الغرابلي، ووضعنا خطة لقتلها والتخلص منها، فاقترح عليّ صديقي قتلها ودفنها في منطقة بعيدة ونائية يصعب الوصول إليها، وظللنا نبحث عن مزرعة حتى وجدناها في منطقة البدرشين، ثم اشترينا أدوات الجريمة وكانت عبارة عن أدوات حفر وسلاسل وجنازير ومياه نار حصلت عليها بمعرفتي".


وأشار المستشار المتهم لدور شريكه قائلا: "ذهبت وشريكي إلى المزرعة قبل أن أخبر شيماء وأخدعها بشراء مزرعة لها وهي الحيلة التي استدرجتها بها إلى مكان قتلها لعلمي بأنها تحب المال، ثم حفرنا قبرًا على عمق كبير وجهزنا كل شيء وذهبت أنا إلى شيماء وأخبرتها أنني وافقت على شروطها واشتريت لها مزرعة كبيرة في البدرشين باسمها ولكن عليها معاينتها مقدمًا قبل الشراء".


ads
ads