الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب السعودية للسيدات يرسل هدية لـ بيليه: شكرًا على دعمك

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 03:02 م
هير نيوز


أرسل المنتخب السعودي الأخضر لكرة القدم النسائية، هدية تذكارية لنجم وأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، تعبيرًا عن حبه وامتنانه لما يفعله نجم البرازيل تجاه اللعبة النسائية بالمملكة العربية المتحدة.

 

وكان الأسطورة بيليه قد تقدم بالتهنئة إلى المنتخب السعودي لكرة القدم النسائية، بعدما نجح في الفوز بأول مباراة رسمية للنسور الخضر في أجندة الفيفا الدولية، ليرد المنتخب السعودي بهدية على تلك التهنئة التي أسعدتهم.

 




الأسطورة بيليه


ورد الأسطورة بيليه على هدية منتخب السعودية للسيدات، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "هنأت فريق كرة القدم للسيدات السعوديات على أول مباراة رسمية لهما مع FIFA، وهذا الأسبوع فقط، وخلال عطلة عيد الأضحى، فوجئت بهذه الهدية، قميص للمنتخب السعودي للسيدات موّقع من هذه المباراة التاريخية، شكرًا جزيلًا لكم"، مرفقًا في تغريدته صورته إلى جانب القميص التاريخي للمنتخب السعودي النسائي.

 


اقرأ أيضًا..

وادي دجلة يبحث الاستعانة بلاعبات محترفات من أجل دوري الأبطال



وكان الأسطورة بيليه سبق وأن هنأ المنتخب السعودي للسيدات الذي حقق الفوز في مباراته الدولية الأولى أمام منتخب سيشل بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي أقيم في المالديف، معتبرًا هذا الفوز تاريخي للكرة السعودية وكل محبي كرة القدم.




 


ورد الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" على بيليه قائلًا: "يُسعدنا أنك أحببت القميص التاريخي، ونشكرك على دعمك الكبير الذي تقدمه للعبة كرة القدم النسائية في المملكة، فهذا سيُلهم أجيال من الفتيات للعب في هذه اللعبة الجميلة".




ads
ads