الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين الفقي: «هذه هي حقيقة خطوبتي من أبو هشيمة»

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 06:14 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة نرمين الفقي تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن خطوبتها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وبدورها نفت الفنانة نرمين الفقي ما تردد بشأن هذا الأمر حيث كتبت "الفقي" عبر حسابها الرسمي على فيسبوك :" صباح الخير الحقيقة فيه شائعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت ترند موضوع خطوبتي لرجل أعمال..  أنا حابه أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة".



وفي السياق ذاته وعلم «هير نيوز» من مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أن ما تردد بشأن خطوبته من نرمين الفقي، غير حقيقي بالمرة وليس له أي أساس من الصحة، ومجرد شائعة من الشائعات التي تصدرها السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة عن الزواج وما إلى غير ذلك.

وأكد المصدر أيضًا، أن أبو هشيمة لا تجمعه أي صلة أو معرفة بالفنانة نرمين الفقي سواء من بعيد أو قريب، وبالتالي فكل ما يتردد من وحي خيال ناشر تلك الشائعة.



وأضاف، أن أحمد أبو هشيمة، من الأشخاص الذين تطاردهم مثل هذه الشائعات بسبب شهرته، وأيضًا من الأشخاص الذين يعلنون للساحة الأخبار الخاصة بالزواج والارتباط؛ لأنها أمور لا يمكن إخفاؤها ولا يوجد بها شيء يجبره على ذلك.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كان قد أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين صبري في هدوء تام بعد عام زواج، أما النجمة الجميلة نرمين الفقي صاحبة لقب أشهر عازبة في الوسط الفني، فكثيرا ما تطاردها شائعات الزواج والارتباط التي لم تعد تعطيها أي اهتمام بسبب كثرتها.

من هي نرمين الفقي :
اسمها نرمين عبد الرازق الفقي ولدت في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، وتَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية.

بدأَت نرمين الفقي في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل. أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

اقرأ أيضًا..

ads