الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجي عصبي بيضربني وبيكسر البيت» والتعليقات: «الطلاق هو الحل»

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 09:46 م
هير نيوز

إن الحياة الزوجية لابد وأن تكون قائمة على التفاهم والاحترام وغياب أيهم من تلك العلاقة يعني تدميرها، وهذا هو ما تعرضت له صاحبة المشكلة والتي سيتم سردها خلال السطور القليلة القادمة.

زوجي عصبي لدرجة الضرب والشتيمة 

أكدت صاحبة المشكلة على أنها تحب زوجها جدًا ولكنها لم تعد تعرف كيف تتعامل معه خاصة وأنه شخص عصبي للغاية حيث قد تقوده عصبيته إلى الشتيمة والإهانة والضرب كما أنه يقوم بتكسير أي شئ أمامه لحظة عصبيته وبرغم خروجها أكثر من مرة من المنزل من أجل الطلاق إلا أنه يذهب إليها ويرجوها أن تعود معه وأنه سوف يتغير ولكن لم يحدث أي تغيير وتريد النصيحة كيف تتصرف معه كي تستمر الحياة بينهم.


متستفزهوش

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث رأى البعض أن الزوجة لها دور كبير في استفزاز الزوج سواء بالكلام أو الإيماءات لذا طلبوا منها الابتعاد عن ذلك حيث نصحتها "ح.ع" قائلة "متستفزهوش".

اتحمليه طالما بيعترف بغلطة 

هذا ورأت "و.ع" أنه طالما الزوج باقي على صاحبة المشكلة والدليل على ذلك ذهابه إليها عندما تغضب ورجائه لها كي تعود وهذا دليل على حبه لها، وأضافت قائلة أن اعترافه بخطئه واعتذاره عنه يجعلك تتحمليه من أجل البيت والأولاد.


مترديش عليه 

كما طلبت منها "ز.أ" بعد الرد عليه لحظة عصبيته وتتركه حتى يُفرغ شحنة الغضب التي لديه وبعد أن يهدأ تحدثي إليه وانصحيه بحب وستجدين منه الاستجابة.


شغلي سورة البقرة 

ومن جانبها علقت "أ.ع" قائلة "شغلي سورة البقرة عشان تطرد الشيطان وينتهي بينكم أي خلاف وتستقر الحياة بينكم"، في حين رأت "ه.د" بأن تتحدث إليه كي يعرض نفسه على طبيب نفسي لأن هذا الأمر غير طبيعي وأنه سيُمرضك ويُمرض أولاده كذلك نفسيًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads