الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الداخلية تحتفل بالنزيلات الحاضنات مع ذويهم في العيد "صور"

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 05:42 م
هير نيوز

كعادة وزارةالداخلية وبالتحديد قطاع الحماية المجتمعية، في المناسباتت ولتوفير بيئة متكاملة للنزلاء على الصعيدين النفسى والاجتماعى من خلال تنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية ومراعاة البعد الإنسانى بما يساهم فى إعادة تأهيلهم، ولدمجهم فى المجتمع كمواطنين صالحين عقب انتهاء فترة العقوبة، حيث يُعد هدف أسمى تسعى وزارة الداخلية إلى تحقيقه من خلال تقديم أُوجه الرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وتطبيق أُطر الفلسفة العقابية الحديثة وتحقيق الاستقرار النفسى والاجتماعى للنزلاء وإتاحة الفرصة لهم لمشاركة ذويهم الاحتفال بكافة المناسبات.

قام قطاع الحماية المجتمعية، بوزارة الداخلية، بتنظيم احتفالية بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون للنزيلات الحاضنات وأطفال النزيلات المُودعين بمؤسسات خارجية لزيارة أمهاتهم ومشاركتهن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك استمرارا لتقديم جميع أوجه الرعاية للنزلاء.
يذكر أنه شارك فى الاحتفالية بعض من أهالى النزيلات لزيارة ذويهن وعدد من النزلاء المُودعين فى مركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون لزيارة زوجاتهم وأمهاتهم النزيلات.


وخلال الاحتفالية تم توزيع بعض الهدايا العينية على الأطفال احتفالاً وابتهاجاً بتلك المناسبة وقد كان لتلك الفاعلية بالغ الأثر لدى النزيلات وأطفالهن وذويهن.

جاء ذلك فى إطار الحرص على توفير بيئة متكاملة للنزلاء على الصعيدين النفسى والاجتماعى من خلال تنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية ومراعاة البعد الإنسانى بما يساهم فى إعادة تأهيلهم، ويعد إعادة إصلاح وتأهيل النزلاء لدمجهم فى المجتمع كمواطنين صالحين عقب انتهاء فترة العقوبة، يُعد هدف أسمى تسعى وزارة الداخلية إلى تحقيقه من خلال تقديم أُوجه الرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وتطبيق أُطر الفلسفة العقابية الحديثة وتحقيق الاستقرار النفسى والاجتماعى للنزلاء وإتاحة الفرصة لهم لمشاركة ذويهم الاحتفال بكافة المناسبات.


ads