الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريق الساموراي للكرة النسائية يروج للفريق بفيديو عبر «تيك توك»

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 08:07 م
هير نيوز

روج فريق الساموراي لكرة القدم النسائية بالسعودية، بفيديو جديد عبر المنصة الاجتماعية لنشر الفيديوهات "تيك توك".

 

وظهر في الفيديو عناصر فريق الساموراي النسائي، حيث رافعين شعار الأكاديمية، وحاملين بانر مدون عليه الشعار أيضًا، وذلك من أجل الترويج للفريق الذي يعد أول فريق لكرة القدم النسائية في مكة المكرمة.

 



الجدير بالذكر، أنه كانت أكاديمية الساموراي لكرة القدم، قد نظمت خلال الفترة الماضية، أول بطولة نسائية لكرة القدم، قبل أن تعلن عن تكوين أول فريق لكرة القدم النسائية في مكة المكرمة.

 

وكانت البطولة التي أقامتها أكاديمية الساموراي قد تكونت من أربع فرق، بواقع فريقين من جدة هما: فريق الليث الأبيض وفريق موج جدة، بالإضافة إلى فريق من المدينة المنورة هو فريق الإمبراطور، إلى جانب الفريق المستضيف للبطولة فريق الساموراي.


 


وأقيمت فعاليات البطولة في حضور جماهيري، حيث أشاد الجميع بالتجربة، مؤكدين على أن لعبة الكرة النسائية في مكة المكرمة تستحق الدعم، حيث إنه يوجد بها العديد من اللاعبات أصحاب الموهبة، لذا فمن الضروري التأكيد على أهمية نشر اللعبة في مكة.

 

وتوج بهذه البطولة عقب نهاية المنافسة الشرسة بين الأربع فريق، فريق الليث الأبيض من جدة فيما جاء فريق موج جدة في مركز الوصافة، واحتل فريق الساموراي مستضيف البطولة المركز الثالث من مكة المكرمة، وأخيرًا وفي المركز الرابع جاء فريق الإمبراطور من المدينة.


اقرأ أيضًا..

رغم فوزها على أنس جابر.. «ريباكينا» لا تستطيع تحسين تصنيفها العالمي


ads
ads