الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا حداد تكشف حقيقة اعتزالها الفن: «مرحلة جديدة في حياتي»

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 11:49 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ديانا حداد، حقيقة اعتزالها الفن، وذلك بعدما حذفت صورها من حسابها الشخصي على إنستجرام.

وقالت ديانا حداد في تسجيل صوتي لأحد البرامج :" أخدت فرصة لنفسي واستراحة وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، لمست قد إيه محبة الناس والإعلام كبيرة، وقد إيه خوفهم عليا.. لكل اللي سألوا عني واطمنوا عليّ، أنا بخير والحمد لله أفضل من قبل بكتير".



وأضافت: "أنا لم أعتزل الفن، ديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة في حياتي، حياة كلها سلام كلها هدوء".

وأكدت ديانا حداد على أنها تستعد لأعمال فنية جديدة قائله: "عم نشتغل على شغلات جديدة، ورؤية جديدة، وكتير متشوقة لأقدم لكم الجديد، بحبكم كتير".



كان جمهور الفنانة اللبنانية ديانا حداد تفاجئ بقيامها بحذف جميع صورها من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وسط أنباء عن اعتزالها الفن بعد ظهورها مؤخرا بصورة من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة، ما يعطي انطباعا بأن ديانا حداد من الممكن أن تكون اتخذت قرارا باعتزال الفن، لكنها لم تعلن عنه حتى الآن.

من هي ديانا حداد : 
ديانا حداد مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية، ولدت في 1 أكتوبر 1976، ولقبت "برنسيسة الغناء العربي" هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي

وولدت ديانا في قرية صغيرة في جنوب لبنان اسمها بصاليم، والدتها منى مسلمة ووالدها جوزيف مسيحي ماروني من قرية مغدوشة، التي غنت عنها أغنية بعنوان "مغدوشة" في ألبومها جرح الحبيب الذي طرح في 2000. ديانا هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة لوليتا، وداني، وفادي، وسمير، وتركت ديانا وطنها بعد اندلاع الحرب فيها لتترعرع في بلدها الثاني الكويت التي ترعرعت فيها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads