الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجي الأيروبيك المصري يحتل المركز السابع في دورة الألعاب العالمية

الأربعاء 13/يوليه/2022 - 10:46 م
هير نيوز

تمكن الثنائي نورا الحناوي وباسل الزامك، زوجي منتخب مصر في جمباز الأيروبيك، من احتلال المركز السابع في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب العالمية.

 

ويشارك المنتخب المصري للجمباز في منافسات دورة الألعاب العالمية، والتي تقام خلال الفترة الحالية في مدينة برمنجهام بالولايات المتحدة الأمريكية.

 



وقدم الزوجي المصري نورا الحناوي وباسل الزامك عروضًا طيبة، ونجحا في تحقيق نتيجة جيدة خلال مشاركتهما الأولي في البطولة، ولا سيما أن فرع الأيروبيك مازال حديث العهد في المشاركات المصرية بمثل تلك البطولات القارية والدولية، إذ أنه تم تكوينه منذ خمس سنوات فقط.

 

وحرص الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز، على تكوين فريق قوي في جمباز الأيروبيك، من أجل المنافسة في البطولات العالمية، كما حرص على الاستعانة بخبيرة أجنبية من أجل إعداد وتجهيز منتخب الأيروبيك للمشاركات التي تنتظره.

 



وكان أحمد طلعت نائب رئيس الاتحادين المصري والعربي، قد ترأس بعثة منتخب مصر لجمباز الأيروبيك في أمريكا، كما رافقته الخبيرة الأجنبية ايفا المشرفة على منتخب مصر فرع الايروبيك.

 

يذكر أن البطلة المصرية نورا الحناوي لاعبة المنتخب الوطني الأول لجمباز الأيروبيك، كانت قد احتلت مؤخرا المركز السابع خلال مشاركتها في منافسات نهائي بطولة العالم، يونيو الماضي، حيث كانت قد أقيمت فعاليات البطولة في البرتغال، وتمكنت لاعبة منتخب مصر من التواجد في المركز السابع في النهائي برصيد 18600 نقطة.

 



وكانت لاعبة منتخب مصر في جمباز الأيروبيك نورا الحناوي، قد نجحت في تحقيق الصعود إلى النهائيات، وذلك بعدما احتلت المركز الثامن خلال التصفيات برصيد 18.950 نقطة.


اقرأ أيضًا..

رغم فوزها على أنس جابر.. «ريباكينا» لا تستطيع تحسين تصنيفها العالمي


ads
ads