الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كندة علوش تصدم أصالة بسبب أغنية «غلبان»

الخميس 14/يوليه/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

علقت الفنانة اللبنانية كندة علوش، على الأغنية الجديدة التي طرحتها المطربة السورية أصالة نصري "غلبان" والتي تصدرت محركات البحث وتريند منصات التواصل خلال الساعات الأيام الماضية.



وكتبت كندة علوش عبر حسابها الشخصي على تويتر: "صباحكن بحلاوة صوتها.. غلبان من أحلا الأغاني عاملتلي ادمان بالإضافة لصوت صولا الرائع لحن وكلام وايقاع ولا أجمل..".



وجاءت أغنية "غلبان" من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش، كان مسلسل " ستات بيت المعادي" الذي تم عرضه العام الماضي 2021، وضم عدداً من النجوم منهم ، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، أحمد وفيق، شريف حافظ، انتصار، وآخرين ومن تأليف محمود عزت ، وإخراج محمد سلامة، ودارت أحداث العمل حول ثلاث نساء متزوجات في منزل واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.



من هي كندة علوش : 
ولدت كندة علوش في 27 مارس 1982 بمدينة حماة السورية لأب يعمل طبيب وأم مهندسة درست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق ، تزوجت من الممثل المصري عمرو يوسف ، وعقد الزفاف في يناير 2017، وفي الثاني من نوفمبر 2018 رزقت بابنتها الأولى حياة.

وعلى صعيد مسيرتها الفنية بدأت كندة علوش مسيرتها كمساعدة مخرج في المسرح ثم في السينما من خلال فيلمي المهد للمخرج الهولندي هافال أمين، وحفلة صيد للمخرج السوري نبيل المالح. كما أخرجت الفيلم الوثائقي في مهب الريح الذي يتحدث عن معاناة العمال السوريين في لبنان، وأعدت وساعدت في إخراج السلسلة الوثائقية إغراء تتكلم التي تتحدث عن النجمة السورية إغراء.

وانطلقت في التمثيل بالدراما التلفزيونية السورية في 2005 بأعمال حققت نجاحاً كبيراً، من بينها أشواك ناعمة، شغف، الظاهر بيبرس، وفي 2006 شاركت في مسلسلي أحقاد خفية وحسيبة، وفي العام التالي شاركت في بطولة فجر آخر، سلطانة، ظل امرأة، حكم العدالة، جنون العصر، يوم ممطر آخر، والاجتياح وهو مسلسل يتناول أزمة اجتياح الجيش الإسرائيلي للقرى والمدن الفلسطينية في 2002، من إخراج شوقي الماجري، وفاز بجائزة إيمي التليفزيونية العالمية، وهو العمل العربي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads