الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدربو الأندية يتحدثون عن فوائد المشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات

الخميس 14/يوليه/2022 - 05:09 م
هير نيوز

تنطلق اليوم الخميس، فعاليات النسخة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا لأندية السيدات، والتي من المقرر أن يستضيفها الاتحاد الأردني، حيث تستمر المنافسات حتى يوم 20 يوليو الجاري.

 

وتحدث مدربو الأندية المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات، عن فوائد المشاركة في مباريات البطولة، حيث قال محمد رمضان مدرب فريق الصفا اللبناني، إن البطولة هامة للغاية وسيكون لها فوائد عديدة، حيث إن فريقه سوف يستفيد من المشاركة، ليضمن تعزيز جاهزية لاعباته الفنية والبدنية والتنافسية، مؤكدًا على أنه سيسعى للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

 



فيما قال عدنان عوض مدرب فريق الأرثوذكسي الأردني، إن البطولة سوف تمكن فريقه من خوض إعداد جديد تمكنه من خوض فترة قوية قادمة، حيث إن البطولة سوف تكون محطة مهمة تؤهل فريقه للتنافس على المشاركات التي تنتظره، ولا سيما أنه سوف يخوض البطولة الآسيوية.

 

وأشار عدنان إلى أن البطولة توفر مباريات مع أندية مميزة، مؤكدًا أنه سوف يسعى للمنافسة على اللقب حتى يكون حافزًا معنويًا قويًا للاعبات فريقه، كما سيكون دفعة معنوية قوية من أجل المنافسة على البطولات المنتظرة لاحقًا.

 



وقال قاسم قادر مدرب فريق نفط الشمال العراقي، إن ما حققه منتخب العراق لكرة الصالات بفوزه بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الأخيرة في السعودية، يؤكد التطور الذي وصلت إليه كرة القدم النسائية في العراق، الأمر الذي يعد دافعًا قويًا للاعبات فريقه من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

 



وتحدث مدرب فيروزة السوري طاهر بكر، عن أن مشاركة فريقه جاءت بالتزامن مع ما يوفره اتحاد بلاده من دعم للكرة النسائية، مؤكدًا أن المشاركة في هذا الاستحقاق الإقليمي يعطي دفعة تشجيعية للاعبات فريقه أكثر، كما يساهم في توسيع قاعدة اللعبة وزيادة ممارسيها، حيث تعد خطوة هامة في طريق فريقه للتقدم أكثر واكتساب الخبرات اللازمة والاحتكاك المناسب مع مدارس أخرى.


..اقرأ أيضًا

تعرفي على مواعيد مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات


ads