السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على مواعيد مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات

الخميس 14/يوليه/2022 - 02:26 م
هير نيوز


قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إجراء تعديلات على جدول ومواعيد مباريات أندية كرة القدم النسائية؛ حيث إن الاتحاد الآسيوي الغربي يهدف إلى إقامة بطولة قوية ومتكافئة تليق بالمشاركين وتسعد الجمهور والمتابعين؛ الأمر الذي يساعد في تطوير لعبة الكرة النسائية في آسيا.

 

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قد أعلن أنه من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة غرب آسيا، بداية من اليوم الموافق 14 يوليو، على أن تستمر فعاليات البطولة حتى يوم العشرين من الشهر ذاته، كما أوضح أن جميع المنافسات تقام على ملاعب الأمير محمد بالزرقا.


 



الفرق المشاركة في بطولة غرب أسيا لكرة القدم النسائية


ويشارك في منافسات النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا لكرة القدم النسائية لهذا الموسم، أربعة أندية فقط بدلاً من خمسة فرق، وتأتي الفرق المشاركة على النحو التالي: نفط الشمال العراقي، الصفا اللبناني، فيروزة السوري، الأرثوذكسي الأردني.

 

 

مباريات بطولة غرب آسيا للسيدات


تنطلق في اليوم الأول من البطولة والذي يوافق اليوم الأربعاء، مباراتان، الأولى تقام بين فريقي نفط الشمال مع نظيره فيروزه، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الأردن، فيما تجمع المباراة الأخرى بين فريقي الأرثوذكسي مع الصفا اللبناني في الثامنة مساء.

 


اقرأ أيضًا..

زوجي الأيروبيك المصري يحتل المركز السابع في دورة الألعاب العالمية





وفي اليوم الثاني من عمر البطولة والذي يوافق 16 يوليو الجاري، يلتقي فريقا الصفا اللبناني نفط الشمال العراقي في تمام الخامسة مساء، على أن تجمع المباراة الأخرى بين فريقي فيروزة السوري مع الأرثوذكسي الأردني في تمام الثامنة مساء.

 



وفي اليوم الثالث من عمر البطولة والذي يوافق الثامن عشر من شهر يوليو الجاري، يواجه فريق فيروزة نظيره الصفا، في تمام الخامسة مساء، فيما تقام المباراة الأخرى بين فريقي الأرثوذكسي ونظيره نفط الشمال، ومن المقرر أن تقام مواجهتين يوم 20 تجمع بين ثالث ورابع الترتيب لتحديد المراكز.



ads
ads