الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدي المفتي تُشارك في عيد الأضحى بثلاثة أفلام

الخميس 14/يوليه/2022 - 08:09 م
هير نيوز

استطاعت هذه المفتي المشاركة في عيد الأضحي بقوة لعام 2022، في ثلاثة أفلام وهم "بحبك وكيرة وجن وعمهم" وفيما ياللي نرصد لكم تفاصيل أدوارها..


 

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد تتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة أما دور هدي المفتي هو شخصية رومانسية تُدعى ياسمين، التي تقع في غرام علي الذي يقوم بدوره الفنان تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب فيلم كيرة وجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز فيه يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي. أما دور هدي في فيلم “كيرة والجن” فكان شخصية الراقصة الرشقية “نرجس”، الذي يتصدر شباك الإيرادات فيلم عمهم فيلم كوميدي درامي أكشن، تدور قصته حول ملاكم رياضي يدعى سُلطان “محمد إمام” ويتورط سلطان مع صديقه سعيد في جريمة طباعة الأموال، مما يتسبب له في الكثير من المتاعب والصعاب التي تتسبب في قلب حياته رأسًا على عقب. أما دور هدي ظهرت فيه بشخصية شيف حلويات تسمى غالية، حيث تقدم دور حبيبة البطل التي يقع في حبها رغم الظروف الصعبة.


وهدي هي ممثلة مصرية شابة، لفتت إليها الأنظار سريعًا كوجه جديد يحمل ملامح مصرية مميزة، في أول ظهور تلفزيوني لها بشخصية نادين في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن في رمضان 2017، ليتوالى بعد ذلك ظهورها في العديد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية،


اقرأ أيضًَا..

"هدى المفتي" تنافس نفسها بثلاثة أفلام في عيد الأضحى


الكلمات المفتاحية
ads