الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني: بخاف من الموت والوحدة وأكره الخيانة والكذب

الخميس 14/يوليه/2022 - 10:53 م
هير نيوز

تصدرت النجمة دينا الشربيني التريند على تويتر، كما اعتلى اسمها محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها في لقائها ببرنامج ABtalks، حيث تحدثت دينا بكل صراحة ووضوح في كافة تفاصيل حياتها الشخصية منذ طفولتها إلى أن وصلت للشهرة والنجومية.




وكانت من أكثر الأشياء التي أثارت اهتمام الجمهور عبر السوشيال ميديا هو حديث دينا الشربيني على الكذب والوحدة والخيانة والموت والأصدقاء والأهل.


وأكدت دينا أنها عاشت طفولة سعيدة، وعن تجربتها في التمثيل قالت: "لابد أن كل شخص يحاول وبشدة لتحقيق حلمه، وعن نفسي أهلي كانوا يرفضون فكرة دخولي معهد السينما، ولذلك حصلت على كورسات تمثيل، والتحقت بكلية الإعلام وعملت مذيعة لفترة وتعلمت منها الوقوف أمام الكاميرا دون الشعور بالخوف أو القلق".




وأضافت: نصيحتي لأي شخص أن يأخذ بعض الوقت عندما يقع أو ينكسر، لكن لابد أن تكون قوي وتعرف تقف مرة أخرى، وهذا هو مفهوم القوة بالنسبة لي.


كما تحدثت عن الحب قائلة: أحب الحب، أحب الإحساس نفسه، وأجده إحساس جميل، لكن في النهاية من الممكن أن يتحول إلى وجع في النهاية، لكنني لم أندم على أى تجربة خضتها في حياتي، بشكل عام، وهذا لأنني لا أحب الندم، بل أتعلم من كل ما حدث لي، لكن لو عدت مرة أخرى إلى نفس الموقف سأكرر ما فعلته.




واستكملت دينا حديثها قائلة: أكره الكذب والخيانة، وهما شيئان لا يمكن أن أتسامح فيهما أبداً، كما أنني لا أحب الرد على الشائعات بل أنني أترك من يتحدث يتحدث، لأنني لا أركز في كلام الناس.




وعن أكثر ما تخاف منه دينا الشربيني قالت: أخاف من الوحدة والموت، وأشارت قائلة: أريد أن أبعث برسالة لأهلي وهي أنني أحبهم جدًا جدًا وهم أغلى شئ في حياتي، ولابد أن نعلن مشاعرنا إلى كل من نحبهم، لأنه سيأتي الوقت الذي سنتمنى فيه لو يعود الزمن لنص ثانية كي نقضيها مع من نحبهم.


اقرأ أيضًا..

دينا الشربيني تكشف المستور وتتحدث عن خطف عمرو دياب من زوجته| شاهد


ads