السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالمايوه الأبيض.. منى فاروق تشعل "السوشيال ميديا"بصحبة محمد السبكى

الخميس 14/يوليه/2022 - 11:56 م
منى فاروق
منى فاروق

تصدرت الفنانة منى فاروق تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك اطلالتها الأخيرة.

ونشرت منى فاروق صورة تجمعها مع المنتج محمد السبكي عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وظهرت فى الصور بمايوه أبيض خلال استمتاعها بقضاء إجازتها الصيفية داخل أحد الأماكن الساحلية.


وأعلنت منى فاروق عن مفاجأة كبيرة حول عودتها للتمثيل من جديد، حيث كتبت :" مفاجأة قريبا مع المنتج الأب الجدع محمد السبكى" دون الكشف عن أى تفاصيل أخرى".

كما نشرت مقطع فيديو لها خلال تجولها داخل الفندق التى تقيم فيه، وعلقت عليه قائلة: "عيش نصيبك كله.. رساله حب من حبيبى سمير غانم، ارجو الدعاء والفاتحه لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وأبويا ولكل من رحل عنا". 


وكانت منى فاروق قد أعلنت في وقت سابق عن الحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعربت " فاروق " عن سعادتها بهذا الأمر بمقطع فيديو لها نشرته عبر انستجرام:"كل الشكر دولة الامارات المتحدة العربية لمنحي الاقامة الذهبية".

وأضافت منى فاروق: كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين"، متابعة :" خدت الإقامة الذهبية حالا، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدا بها، ناس كثير أوي بتتمناها. 

وأكملت:"فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة".

وأختلمت:"الإمارات احتضنتني، وكل الشكر لدولتي مصر، فخورة إني مصرية بأمثل مصر في الإمارات".

ومن المعروف أن منى فاروق ممثلة مصرية عملت سابقًا في مجال الدعاية والإعلان قبل التحاقها بالعمل الفني. 

 حققت مشاركتها في فيلم الخلبوص في عام 2015 نجاحًا كبيرًا، كما اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الأب الروحي رفقة النجم محمود حميدة (2017-2018). 

كما شاركت مع الممثل ياسر جلال في مسلسل رحيم (2018) ، ومسلسل ظل الرئيس (2017).


ads
ads