الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختارين لون الطلاء المناسب لجدران حمامك؟!

الجمعة 15/يوليه/2022 - 11:30 ص
هير نيوز



يعتبر اختيار لون الطلاء المناسب لجدار الحمام من أهم الاختيارات عند تصميمه، فهناك عدة معايير حتى يمكنك تصميم ديكور حمام مميز لمنزلك على أن يتناسب لونه وشكله مع باقي المنزل.

وإليك معايير اختيار لون الطلاء المناسب لجدران حمامك؛ حتى يمنحك اتساع في المساحة وأناقة في ترتيب وتنظيم الألوان من سيراميك وديكور ومناشف وغيرها: 





- اللون الأبيض


 يعرف اللون الأبيض بملك الألوان جميعها، فهو مناسب جدًّا في الحمام يمنحك إضاءة واتساع للمساحة ويجعلها تبعد عن الضيق، ويساعدك في توظيف الإكسسوارات والمناشف فهو لون مميز، ولن تنتهي موضته في استخدامات الديكور.


- اللون الرمادي


يعتبر اللون الرمادي لونًا ناعمًا وهادئًا وحياديًّا يساعدك في تحقيق التوازن في حمامك ومساحة مناسبة، كما أنه يناسبك عند استخدامه مع السيراميك الأبيض، وأيضاً يعتبر اللون الرمادي حضور الألوان الصاخبة، مع استخدام لون أحمر وفستقي وفوشيا وبنفسجي في المناشف واكسسوارات الحمام.



اقرأ أيضًا..




- الأزرق السماوي


يعتبر اللون الأزرق أكثر ما يوحي بالطمأنينية وهو مناسب لطلاء جدران حمامك، مع جعله يندمج بالأبيض والفضي بالسيراميك، كما يسهل تنسيق المناشف والإكسسوارات معه، فهو يعتبر قريبًا من الألوان المحايدة من لون بيج أو رمادي أو أسود.


- اللون البيج


يعتبر اللون البيج لونًا مرغوبًا فيه عند طلاء جدران الحمام، أو الجزء العلوي من الجدران، كما ينسجم مع الأبيض، لتحقيق التوازن والأناقة في الديكور الخاص بالحمام، كما يناسب اللون الرمادي الفاتح وجميع الوان المناشف والديكور في حمامك، كما أنه لون يوحي بالفخامة، ويمكن أن يمنح المكان اتساعًا.


ads