الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 15 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 15/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز


تحمل توقعات الأبراج الكثير من الاخبار السارة والسيئة لكل شخص حسب تاريخ ميلاده، ويهتم محبو الأبراج بالاطلاع على نشرة حظك اليوم في بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 15 يوليو 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 لا يجب أن تتورط في الخلافات القديمة. هناك احتمال أن تجد الانتماء المفقود. قد تحصل على أخبار سارة من أهل زوجك. عملك قد يتحسن. اللون الأحمر والأرقام 1.8 سيضيفان الحظ إلى يومك.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 يمكنك استرداد أموالك من المدينين. هناك إمكانية لإجراء بحث فلسفي عميق. بقدر ما يتعلق الأمر بعملك ، يجب أن تكون حذرًا وأن تتخذ قراراتك بحكمة. سيساعدك اللون الأبيض بالإضافة إلى الرقمين 2 و 7 إذا ساءت الأمور.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 لا يجب أن تكون كسولاً ومهملاً اليوم. هناك احتمال كبير أن يتم إعاقة عملك المهم. سيكون هناك نقص في الثقة في زواجك. سيكون يومًا صعبًا حيث سيكون اليوم مليئًا بالصراعات. خذ نصيحة أحبائك على محمل الجد. سيساعدك اللون الأصفر والرقم 3.6 على جعل يومك أفضل.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سيكون هناك ارتفاع في إيرادات عملك. سيتم الانتهاء من عملك بكل سهولة. هناك فرص كبيرة للحصول على ترقية للمهنيين العاملين. إنه يوم جيد أن تظهر في المقابلات. سيكون لون ابيض والرقم 4 محظوظين بالنسبة لك.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سيكون هناك تفاهم جيد بينك وبين شريكك. يجب أن تحترم والديك وكبار السن. هناك احتمال أن تمنح عائلتك موافقتك على الزواج عن طريق الحب. اللون الذهبي، بالإضافة إلى الرقم 5، محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 هناك فرص لبعض الضيوف غير المدعوين للظهور في منزلك. قد تكون الأمور بين المتزوجين صعبة اليوم. ستكون هناك زيادة في نفقاتك المحلية. احرص على اتخاذ كافة إجراءات السلامة في حالة الظهور في الأماكن المزدحمة. سيساعدك اللون الأبيض والأرقام 2،7 على قضاء يومك.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 قد تنفق أموالك على الأنشطة الترفيهية. يجب عليك اتباع نهج سلمي لحل مشاكلك. قد تبدأ المحادثات المتعلقة بالزواج لغير المتزوجين. هناك إمكانية بالنسبة لك للاختلاط مع شخصيات بارزة. سيساعدك اللون الأحمر والأرقام 1،8 على قضاء يومك بسهولة.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 احذر من أعدائك لأنهم قد يتآمرون عليك. يجب أن تحاول التغلب على عاداتك السيئة. سيكون هناك المزيد من ضغوط العمل. قد تفكر في شراء عقار جديد. سيكون اللون الأصفر وكذلك الأرقام 9،12 محظوظًا بالنسبة لك.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سوف تأخذك حياتك المهنية في اتجاه جديد. ستشعر بالحماس نتيجة حصولك على الدعم من شريك حياتك. يمكنك استرداد أموالك من المدينين. يجب أن تتحلى بالصبر أثناء محاولتك إنهاء عملك. قد تحصل على حل لمشاكلك. اللون السماوي والرقم 1011 سيجلب ثروة لحياتك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 سوف تعطي نصيحة جيدة للناس. قد تصبح عدوانيًا وكذلك سريع الانفعال اليوم. يجب أن تحافظ على متعلقاتك بأمان وبعناية. هناك احتمال حدوث نزاعات بسبب ممتلكات الأجداد. اللون السماوي والأرقام 10 و 11 سوف يسهل رحلتك.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 قد تحصل على فرصة لتحقيق أحلامك. تجنب أداء مهام متعددة في وقت واحد. سوف تصبح علاقتك الزوجية مثيرة. سيكون هناك عمل أقل للأشخاص في الوظائف الحكومية اليوم. اللون الأصفر والأرقام 9،12 ستجعل يومك محظوظًا.




ads