الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور نجوم الإسكواش.. نور الشربيني تحتفل بخطبتها قبل الموسم الجديد.. صور

الجمعة 15/يوليه/2022 - 04:43 م
هير نيوز

استغلت البطلة المصرية نور الشربيني، لاعبة الإسكواش بنادي سبورتنج وصاحبة التصنيف الثاني على مستوى في تصنيف سيدات الإسكواش، فترة الإجازة التي كانت قد حصلت عليها عقب انتهاء الموسم الماضي، وقررت إقامة حفل خطبتها على الدكتور عمرو الحلواني.

 

وأقامت بطلة العالم فى آخر 4 نسخ للعبة الاسكواش، حفل خطبتها على الدكتور عمرو الحلواني، في جو عائلي كما شهد الحفل حضور متميز لبعض نجوم الاسكواش.

 



خطوبة نور الشربيني بطلة الإسكواش المصرية

وكانت البطلة المصرية للإسكواش نور الشربيني، قد أعلنت خطبتها من الدكتور عمرو الحلواني، في وقت سابق، حيث أكدت أن الخطوات الأولى للخطبة تمت في أجواء أسرية بسيطة على أن يتم تنظيم حفل للخطبة فيما بعد، حيث إنها كانت في ذلك الوقت منشغلة بالمشاركة في البطولات، الأمر الذي حال بينها وبين إقامة حفل الخطوبة.

 



نور الشربيني في تصنيف اللاعبين المحترفين للاسكواش

كانت البطلة المصرية نور الشربيني قد تخلت عن مكانها الطبيعي في صدارة التصنيف، بعدما استطاعت أن تهيمن عليه فترة طويلة، قبل أن تأتي مواطنتها نوران جوهر وتنهي تلك السيطرة، حيث احتلت نوران جوهر صدارة التصنيف.

 



نور الشربيني تفرط في صدارة تصنيف اللاعبين المحترفين للاسكواش

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" قد أعلنت عن التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر يوليو الجاري، حيث تمكنت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادي دجلة من التواجد على صدارة التصنيف للشهر الرابع على التوالي منذ تقدمها للصدارة في أبريل الماضي.

 

فيما استقرت اللاعبة نور الشربيني لاعبة سبورتنج في المركز الثاني بالتصنيف، بعد أن فقدت صدارة التصنيف التي هيمنت عليها لفترة طويلة امتدت لما يقرب من نحو 17 شهراً متتالياً منذ نوفمبر 2020 وحتى مارس الماضي.

 

اقرأ أيضًا..

نور الشربيني تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش


ads