الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تشكو "زوجي وأهله بيضحكوا ع الفاضية والمليانة" والتعليقات: "إنتي نكدية"

الجمعة 15/يوليه/2022 - 03:16 م
هير نيوز

عرضت إحدى السيدات مشكلتها والتي تدور حول أن أهل زوجها كثيروا الضحك لدرجة أن لو حماتها كُسر منها كوب تظل تضحك بل وتنادي على زوجها ويضحك هو الآخر، كما أن أخت زوجها لا تعمل وهى تضحك ، وما يزعجها كثيرًا قيام زوجها بأرسال نكت لها وصفتها بالسخيفة أثناء عمله وهي تعبت من هذا الأسلوب ولا تعرف كيف تتصرف معهم.



 اسكتي يا نكدوا 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذه المشكلة فمنهم من قال لصاحبة المنشور أن هؤلاء الناس مطلوبين في ظل ما نعيشة من حياة صعبة وطلبوا منها هي الصمت وأن تحمد الله على أن رزقها بهم، حيث جاء تعليق "أ.م" قائلة "نكدو اسكتي."


اطلقي أحسن 

وعلقت "ن.ج" ساخرة أنه لا يوجد حل لهذا المرأة المقهورة سوى أن تطلب الطلاق من زوجها وتتزوج برجل آخر يعشق النكد ويحبه كثيرًا كي تكون هي مبسوطة وسعيدة.


خوديني عندكوا

هذا وطلبت "س.م" من صاحبة المشكلة ان تأخذها عندهم بدلًا من الاشخاص النكدية التي تراهم وتقابلهم في حياتها، كما أوضحت "م.م" أنه لا يوجد من يعجبه حاله حقًا، كما نصحتها "ر.أ" قائلة "اضحكي ياختي هو حد طيل" وذلك على حد تعبيرها.


لاقيتلك الحل

اما "ه.س" فقد وجدت لها الحل حيث قالت لها أن تبحث عن عزاء أو اي خناقة لديها في الشارع وتجلس بها كي تستطيع ان تُظبط حالتها النفسية وتصير في وضع أحسن يجعلها تستطيع أن تُكمل مع هؤلاء الناس.


يا بختك بيهم

ومن جانبها نصحتها "ق.د" بأن تضحك معهم وأن الدنيا لا تستحق أن يحزن الإنسان من أجلها لتختتم تعليقها قائلة "يا بختك بيهم" وذلك على حد تعبيرها، وطلبت منها "أ.ر" بأن تضحك معهم حيث قالت "اضحكي معاهم يا فوزية وبلاش نكد"، كما أكدت "و.ج" أنها منذ أن قرأت المنشور وهي تضحك.

ads
ads