الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الزغاريد تحولت لصرخات».. مقتل «طاهي» في رقصة الموت الأخيرة بحفل زفاف بالهرم

الجمعة 15/يوليه/2022 - 06:28 م
هير نيوز

كانت الفرحة والسعادة تعم قلوب الجميع، داخل حفل زفاف بمنطقة الهرم، وسط كل هذه الأجواء كان هناك يرقص ويتمايل هنا وهناك بجوار صديقه وأخرج فجأة سلاح ناري مطواة، وفجأة فلتت المطواة من بين يديه لتصيب المجني عليه صديقه ويسقط قتيلا على الفور ليتحول الفرح إلى مأتم وتتحول الزغاريد إلى صرخات تدوي في أرجاء المكان.  



وهنا تم إبلاغ قسم شرطة الهرم، من مستشفى الهرم بوصول شيف، 33 عاما، مصابا بطعنة نافذة بمنطقة الصدر من الناحية اليمنى ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من الحادث ومدي صحته، وبتكثيف التحريات وسؤال شهود العيان تبين أن المجني عليه يعمل شيف وأنه كان يرقص مع صديقه المتهم داخل الفرح على أغاني المهرجانات بأسلحة بيضاء حال تبادلهما الحركات أحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

وقام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط المكان تبين صدق ما قاله الشهود وصحة التحريات، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المتهم، وعمره 24 سنة، كما تمكنت من القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه كان يؤدي هو وزميله حركات راقصة بالأسلحة البيضاء على الأغاني في عرس ابن خاله لتفلت المطواة من بين يديه وتصيب صديقه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما انتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وذلك لتحديد سبب الوفاة كما استعجلت الأجهزة الأمنية في تحرياتها النهائية حول الواقعة وصرحت بدفن الجثة حال الانتهاء من التشريح.  

اقرأ أيضًا..

ads
ads