الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علياء الزنوكي وريان ينشران صورًا جديدة لهما من شهر العسل

الجمعة 15/يوليه/2022 - 09:21 م
هير نيوز

شارك أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي الحالي والذي انتهت إعارته مؤخرًا مع نادي ألتاي أزمير التركي، الجمهور بصورة له رفقة زوجته علياء الزنوكي، لاعبة الكرة النسائية، تظهر سعادتهما خلال شهر العسل.

 



وظهر الثنائي مع أحد القردة خلال تواجدهما في غابة القرود أوبود الكائنة بجزيرة بالي في إندونيسيا، من خلال صورة نشرها "ريان" عبر حسابه على موقع الصور العالمي "إنستجرام"، وأرفقها بتعليق قائلًا: "تمامًا مثل القرد كنت أرقص طوال حياتي".


 


أحمد ياسر ريان وعلياء الزنوكي في شهر العسل بإندونيسيا

وكان الثنائي أحمد ياسر ريان وعلياء الزنوكي، قد توجها إلى إندونيسيا خلال عطلة إجازة عيد الأضحى المبارك، بعدما قضيا فترة من شهر العسل في مصر خلال توقف النشاط الكروي في مصر بسبب انشغال منتخب مصر بخوض الفراعنة مباراة أمام نظيره منتخب كوريا وديًا، إلى جانب مباراتين أمام منتخب أثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا الماضيتان.

 



وأظهرت الصور التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، أن الثنائي حرصا على زيارة غابة القرود الشهيرة أوبود التي تطل على بالي، والتي تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة، وفضلا التقاط صورًا تذكارية بداخلها نظرًا لشهرتها الواسعة، حيث يفضل السائحين زيارتها وتوثيق تلك الزيارات بالصور المميزة داخل أفضل الحدائق الشهيرة عالميًا في أندونيسيا.

 



علياء الزنوكي وكرة القدم النسائية

وتعد علياء من أفضل لاعبات كرة القدم النسائية، حيث ظهرت في الدوري المصري بصورة جيدة خلال الموسم الماضي، وعلى الرغم من ذلك فهي مازالت لم تحدد وجهتها المقبلة في لعبة الكرة النسائية، لا سيما وأنها لم تنضم إلى صفوف المنتخب الوطني خلال التجمعات التي أقامها الجهاز الفني لسيدات الفراعنة، بسبب انشغالها بالزواج.


 


أحمد ياسر ريان مع الأهلي

من جانبه، كان أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، قد انتهت إعارته لناديه التركي خلال الشهر الماضي، ليعود مجددًا إلى صفوف فريق القلعة الحمراء لكرة القدم، طالبًا تحديد موقفه من البقاء رفقة الفريق الأحمر أم استكمال إعارته في حالة عدم احتياج الجهاز الفني الجديد لخدماته في الوقت الحالي.

 

..اقرأ أيضًا

نوران جوهر تُساند زوجها زياد السيسي في بطولة العالم للسلاح


ads
ads