السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوران جوهر تُساند زوجها زياد السيسي في بطولة العالم للسلاح

الجمعة 15/يوليه/2022 - 07:05 م
هير نيوز

حرصت البطلة المصرية نوران جوهر صاحبة التصنيف الأول على مستوى العالم في الاسكواش، على الحضور إلى استاد القاهرة الدولي، من أجل مساندة زوجها زياد السيسي، الذي يخوض منافسات بطولة العالم للسلاح والتي تقام في مصر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

 

 

نوران جوهر تدعم زوجها زياد السيسي في بطولة العالم للسلاح

وحضرت البطلة المصرية نوران جوهر على مساندة زوجها زياد السيسي بطل منتخب مصر لسلاح السيف، من مدرجات الملعب من أجل تقديم الدعم له عن قرب، وذلك خلال مشاركته اليوم الجمعة، في بطولة العالم للسلاح، والتي تستضيفها صالات ستاد القاهرة الدولي، حيث من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى يوم 23 من الشهر الجاري.

 

ورافقت بطلة الاسكواش المصرية أسرة زوجها زياد السيسي، من أجل تقديم الدعم له حتى يواصل تألقه، حيث إنه كان قد حصل مؤخرًا على الميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت خلال الفترة الأخيرة في وهران بالجزائر.

 



زياد السيسي يشارك في منافسات دور المجموعات لبطولة العالم للسلاح

يخوض البطل المصري زياد السيسي، لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، منافسات المجموعة الأولى، التي تقام في إطار بطولة العالم للسلاح والتي تستضيفها مصر خلال الفترة الجارية وحتى يوم 23 من الشهر الجاري.




ويسعى زياد السيسي، لتحقيق أرقامًا مميزة خلال المنافسات التي يشارك فيها، حيث إنه من المقرر أن تقام اليوم منافسات دور المجموعات والأدوار غير الرئيسية، والتي يتأهل كم خلالها 64 لاعبًا ولاعبة إلى دور الـ 64 الرئيسي، والذي من المقرر أن تنطلق منافساته يوم الإثنين المقبل.

 

جدير بالذكر أنه يتأهل أول 16 لاعبًا أو لاعبة في التصنيف الخاص بكل سلاح إلى دور الـ 64 الرئيسي، حسب نظام البطولة.


اقرأ أيضًا..

سمر حمزة تهزم لاعبة ألمانيا في بطولة الرانك الدولية للمصارعة

ads