الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طفل يغتصب طفلة».. واقعة بشعة في أسيوط تشعل السوشيال ميديا

السبت 16/يوليه/2022 - 02:25 م
هير نيوز


أشعل حادث مروع لاغتصاب طفلة في عمر 4 سنوات على يد طفل 13 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، وذلك لما وصفه الناس ب«طفل يغتصب طفلة».. 



طفل يغتصب طفلة في واقعة صادمة





تقدمت والدة الطفلة ملك، ببلاغ للشرطة تتهم فيه أحد العاملين في نادي اكس بلاي الترفيهي بمحافظة أسيوط، يدعي سامر (13 عام)، بهتك عرض طفلتها "ملك " عقب دخولها الحمام الرجالي بالخطأ.

وانتقل ضباط قسم شرطة ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، وتم تحرير المحضر باتهامات الأم، والقبض علي العامل واحتجازه حتى يتم عرضه على النيابة وتحويل الطفلة للطب الشرعي.



تعليقات السوشيال ميديا



وكانت التعليقات تعبر عن غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحادث المروع؛ حيث علقت فاطمة جابر: «لو الطب الشرعي أكد هتك عرض الطفلة وأكد اغتصاب الطفلة نطالب باعدامه في ميدان عام، محدش هيتهاون ضد بني آدم يعتدي علي طفلة بريئة معًا لإعدامه في حال ثبوت اغتصابه الطفلة».

وقالت ناريمان: «كل الإجراءات دي ربما وليس أكيد توقف المزيد من حدوث مثل هذه الجرائم ولكن لا يعوض الأذى النفسي والجسدي اللذين تعرضت لهما الطفلة البريئة ربنا يرحمنا ويكون معاها هي ومامتها».



اقرأ أيضًا..

الطب الشرعي يكشف تفاصيل ذبح طفلة 14 عامًا في البراجيل






وعلقت راندا: «إعدامه قليل ع كمية الوجع اللي شافتها البنوته ووجع قلب أمها حسبي الله ونعم الوكيل».





لازم عقاب رادع


وعلقت منار: «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منه يا حسرة قلب أمها ويا قلبي على اللي جرالها لاااازم يتحاكم محاكمة عاجلة ويتعدم زي اللي دبح نيرة لااازم يكون في عقاب رادع لكل من سولت نفسه لتنفيذ هذه الجرائم من اغتصاب لقتل لتحرش».



ads