الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"يارا الشرقاوي" و"نهى هاني" تتأهلان للدور الرئيسي بمنافسات بطولة العالم للسلاح

السبت 16/يوليه/2022 - 04:12 م
هير نيوز


نجحت يارا الشرقاوي ونهى هاني في التأهل إلى الدور الرئيسي من منافسات بطولة العالم للسلاح التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وكانت فعاليات الأدوار التمهيدية من منافسات سلاح الشيش لفردي السيدات ببطولة العالم للمبارزة، قد انتهت اليوم السبت؛ حيث تقام الفعاليات في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة؛ حيث كانت قد بدأت يوم 15 يوليو الجاري على أن تستمر حتى يوم 23 من ذات الشهر. 






وشارك منتخب مصر لسلاح الشيش في المنافسات، بقائمة تضم كلا من يارا الشرقاوي ونورا منير ونهى هاني ومريم الزهيري.


يارا الشرقاوي تحقق العلامة الكاملة في منافسات سلاح الشيش


وحققت يارا الشرقاوي لاعبة المنتخب المصري لسلاح الشيش، العلامة الكاملة بعدما نجحت في تحقيق الفوز بكل مبارياتها التي خاضتها في إطار منافسات دور المجموعات.

وحققت يارا الشرقاوي الفوز على نظيرتها لاعبة كوريا الجنوبية بنتيجة 4-2، كما فازت على نظيرتها لاعبة المكسيك 5-3، وتغلبت على نظيرتها لاعبة البرتغال 5-3 وكذلك حققت الفوز على لاعبة أستراليا 5-2 وبطلة إيران 5-3 لتنجح بذلك في التأهل مباشرة للدور الـ64 الرئيسي، على أن تستأنف منافساتها يوم الثلاثاء المقبل والذي يوافق 19 يوليو الجاري.


اقرأ أيضًا..




مشوار نهى هاني في منافسات المجموعة العاشرة


نجحت نهى هاني لاعبة المنتخب المصري لسلاح الشيش، في تحقيق الفوز على كل من:  بطلات الإكوادور وأوكرانيا وإيران وبريطانيا، فيما تلقت الهزيمة على يد كل من: بطلات المكسيك وبولندا، وذلك خلال المنافسات التي خاضتها رفقة المجموعة العاشرة.





ونجحت نهى هانب في التأهل لدور الـ64 التمهيدي؛ حيث واصلت تفوقها وحققت الفوز على نظيرتها بطلة الأردن بنتيجة 15-12 لتتأهل بعد ذلك لدور الـ64 الرئيسي.

ads