السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. محمد منير يتصدر التريند بعد بكائه بحفله في الإسكندرية

السبت 16/يوليه/2022 - 06:42 م
هير نيوز

بعد غياب دام لأكثر من عشر سنوات عن تقديمه لأي حفلات غنائية في الإسكندرية، أشعل الكينج محمد منير مدينة البحر المتوسط مساء أمس الجمعة، حيث حضر الآلاف من محبيه وعشاقه، لدرجة أنه أطلق على الحفل "مليونية منير".



وتصدر اسم الملك محمد منير محركات البحث وتريند "تويتر" بمجرد أن بدأ الحفل، ورصد رواد السوشيال ميديا أبرز الظواهر التي جاءت خلال الحفل، وكانت من أبرز الأشياء التي حازت على اهتمام الكثيرين هي بكاء منير وانهياره على المسرح أثناء غنائه "أنا بعشق البحر"، ثم توقف عن الغناء وأعطى له أحد أعضاء فرقته كوب من الماء ومنديل، وواصل الغناء مرة أخرى بعد أن تمالك نفسه.



وتباينت آراء الجمهور حول أسباب بكاء محمد منير، فمنهم من أكد أنه بكى بسبب حبه واشتياقه وحنينه الشديد لمدينة الإسكندرية وجمهورها العريض، وأنه تذكر ذكرياته الجميلة في الإسكندرية.



بينما ما علمه «هير نيوز» من مصادر مقربة من الكينج محمد منير، أنه لم يستطع تمالك نفسه عندما تذكر صديق عمره وأحد أعضاء فرقته دومان بونكا، الذى وافته المنية منذ عدة أسابيع وكان تربطه به علاقة صداقة قوية.



وقد قام "منير" بمطالبة الحضور قبل بدأ الحفل بالدعاء لصديقه الذي رحل وترك فراغا كبيرا لدية، حيث تمتد صداقتهما منذ أكثر من ثلاثين عاما.



أيضًا من الظواهر التي لفتت الأنظار هي مطالبة محمد منير بحضور كرسي في منتصف الحفل للجلوس عليه بعد أن شعر ببعض التعب من الوقوف على المسرح، وظهر عليه بعض التعب وتغير في شكله مما جعل البعض يؤكد أنه يمر بوعكة صحية خلال تلك الفترة.



الجدير بالذكر أن الكينج قدم باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيه خلال الحفل ما بين الدراما والمقسوم وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.

اقرأ أيضًا..










ads