الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى هاني: هدفي التأهل لأولمبياد باريس وبطولة العالم تأهيل للاعبين

الأحد 17/يوليه/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

عبرت نهى هاني لاعبة المنتخب المصري لسلاح الشيش، عن سعادتها البالغة، بعدما نجحت في التأهل إلى الدور الـ 64 الرئيسي، من بطولة العالم للمبارزة التي تستضيفها مصر، الشهر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وكانت البطلة المصرية نهى هاني، قد نجحت في حجز مقعدًا لها في دور الـ64 الرئيسي من بطولة العالم لسلاح الشيش، بعدما حققت الفوز على نظيرتها بطلة الأردن بنتيجة 15-12 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات دور الـ 64 التمهيدي.

 



وكان مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، قد استضاف اليوم السبت، فعاليات الأدوار التمهيدية لمنافسات سلاح الشيش لفردي السيدات ببطولة العالم للمبارزة التي تستضيفها مصر، حيث كانت قد بدأت المنافسات أمس الجمعة الموافق 15 يوليو ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر.

 

نهى هاني تتأهل لدور الـ64 الرئيسي ببطولة العالم للمبارزة

واستطاعت نهى هاني التأهل لدور الـ 64 الرئيسي، وأكدت لاعبة منتخب مصر على أن بطولة العالم للسلاح تعد واحدة من أقوى البطولات على مدار الموسم، كما أنها بمثابة أفضل إعداد للاعبي المنتخب الوطني، استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة.

 



وأشارت نهى هاني إلى أن الهدف الأساسي خلال الفترة المقبلة، هو التحضير والاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024، إذ أننا لدينا طموحات وأهداف نسعى لتحقيقها، وبالتأكيد الاستعداد الجيد والمعسكرات المنتظمة ستكون خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف والتأهل للأولمبياد .

 

ومن ناحية أخرى، أشادت نهى هاني باستضافة مصر لبطولة العالم للمبارزة، مؤكدة على أن التنظيم رائعًا، إلى جانب أن الاتحاد المصري حريص دائمًا على التواجد بجوار اللاعبين وتقديم الدعم بكافة أنواعه من معسكرات داخلية وخارجية بالإضافة إلى الأدوات، واختتم: كل شيء هنا رائع.. شكرًا مصر.

 

اقرأ أيضًا..

ممثلة أجنبية تكشف عن علاقة ساخنة جمعتها بلاعب «تشيلسي»


ads
ads