الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد مها أحمد «قصة حياة مليئة بالمعاناة» ماذا تعرف عنها؟

الأحد 17/يوليه/2022 - 12:02 ص
هير نيوز

تحتفل اليوم الفنانة مها أحمد، بعيد ميلادها الـ48 وسط عائلتها الصغيرة المكونة من زوجها الفنان مجدي كامل، وأبنائها أحمد وعادل.



وتعتبر مها أحمد فنانة شهيرة ومحبوبة وخفيفة الظل، كما لها بصمة قوية في عالم الفن على الرغم من الصعوبات التي عاشتها وقصة حياتها المليئة بالمأساويات.

أنجبت الفنانة مها أحمد، ولدين أولهما هو "أحمد"، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، بسبب خطأ طبي عند ولادته أدى إلى نقص مستوى الأكسجين في المخ، ليؤثر على الحركة والنطق، مما دفعها للمعاناة في رحلة طويلة من العلاج لم تأتي بفائدة.

وعادة ما تنشر مها صور ابنها "أحمد" طالبة الدعاء له، كان وتكتب عليها مثل تلك الأدعية في ليلة الإسراء والمعراج: "دعواتكم لاحمد ابني تعبان جدًا وهعمله أشعة وتحاليل.. ربنا يبعد عنه أي شر ويشفيه بحق الأيام المفترجة ويشفي كل مريض".

ومرت مها بأزمة صعبة أيضا عندما تعرض ابنها الثاني "عادل" لمجموعة من الأزمات النفسية بعد وفاة صديقه وانفصاله عن حبيبته، ونشرت مها وقتها أن ابنها أصيب فجأة بمرض جعله لا يمكنه الوقوف على قدميه، كما أنه لا يستجيب للعلاج، ولا يعرفون طبيعة ما يعاني منه، كما أنه دخل في حالة نفسية سيئة.

وشاركت الفنانة مها أحمد في عدة أفلام سينمائية منها: حرب الفراولة وكراملة وجالا جالا، كلم ماما، الباشا تلميذ، بحبك وبموت فيك، لخمة راس، و عبده مواسم، ابقى قابلني، وشارع الهرم.

كما ظهرت في عدة مسرحيات منها: الدبابير، دستور يا أسيادنا، وبوبي جارد وحلاق بغداد، طرائيعو و يا دنيا يا حرامي، الهرم ده بتاعي والرسوم المتحركة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads