السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال عن تقبيل عبد الباسط حمودة: "حركة عفوية جدًّا"

الإثنين 18/يوليه/2022 - 02:00 م
هير نيوز


ظهر عمر كمال، خلال مقطع فيديو له على إنستجرام معاتباً فيه منتقديه عله تقبيله للفنان عبدالباسط حمودة قال فيه: "كنت رايح أسلم عليه ولينا نجاح مع بعض وأما طلعت على المسرح داخل عليه وأبوسه ومتعود أبوس رأسه وإيده كتعزيز منه وافتخار، وأنا ببوس راسه البوسة جت في فمه.. حركة عفوية جدا"..




وأكمل: "كمية الكلام الجارح اللي جت حاجة غير عادية.. دول شواذ وحاجة مقرفة والشتيمة والتجريح مش حلو الكلام ده ومش صح.. مش منطقي إني هبوس حد من فمه.. التجريح في الناس مش حلو.. روحوا شوفوا علماء أفضل تتكلموا عليهم".

وتابع: "وياريت تشوفوا حاجة أفضل في علماء وناجحين في الثانوية العامة روحوا اعملوا عليهم لايفات، أنا بسمع كلامكوا جدا وقولتوا مفيش راقصات عملت كدة والكليب الجديد مفيهوش بنت عدت من الكاميرا، والواحد من ساعة مشكلة النقابة في أمريكا والواحد اتخرس ومبقاش يتكلم".


عمر كمال وشيماء المغربي


أما عن مشكلة انفصاله عن الفنانة شيماء المغربي، فقال عنها: "أما سجلت مع قناة قبل ما أحيي حفلي في روسيا، وقلت للمذيع إني حاسس بالضجر بالإزعاج بسبب خلافات بيني وبين حبيبتي، وفوجئت إنه بيصور الحديث، وطلبت إنه ما ينشرهوش، ولكن أذاعوه غصب عني والناس تنبأت بانفصالي عن الفنانة شيماء المغربي، وهي أصلا مخطوبة لشخص تاني". 



اقرأ أيضًا..

بعد أنباء مرضه بالسرطان.. نهال عنبر : "خالد زكي زي الفل ودي إشاعة"



 وفي سياق آخر كان هذا ثاني تعاون مع عبدالباسط حمودة بعد نجاحهماالكبير في كليب "ضيعنا" والذي حقق 33 مليون مشاهدة على اليوتيوب حتى الآن. 

 ثم عاد ونشر عبر خاصية الاستوري: "الحمد لله على نعمة الشغل، نعمة لا تستحق أبداً النفور أو الضجر منها.. فالحمدلله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، واللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال، وارزق كل ساع لها ومحب لهذه العبادة".



ads