الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برعاية إسعاد يونس.. أحمد مكي يعود للسينما بعد غياب 9 سنوات

الأحد 17/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز



يعود النجم أحمد مكي، للمنافسة السينمائية بعد غياب 9 سنوات حيث كانت آخر أعماله هو فيلم "سمير أبو الليل" الذي عرض 2013، ومن بعده انشغل بالدراما التلفزيونية.





وقد تعاقد أحمد مكي بشكل رسمي على بطولة الفيلم الجديد الذي يتكتم تفاصيله في الوقت الحالي ويعكف على تحضيره من خلال جلسات عمل مستمرة مع مؤلفة والشركة المنتجة.

ويتعاون مكي مع المنتجة إسعاد يونس من خلال الفيلم الذي قررت أن تعود به للإنتاج أيضا، بعد اكتفائها خلال السنوات الأخيرة بدور الموزع إلى جانب انشغالها ببرنامجها "صاحبة السعادة".





نجاح كبير


وكان قد حقق أحمد مكي، نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، بمسلسل "الكبير أوي 6"؛ حيث نجح في تصدر التريند بحلقات طوال الشهر الكريم، خصوصا بعد انضمام شخصية جديدة له وهي شخصية "مربوحة" التي قدمتها الفنان رحمة أحمد فرج.


اقرأ أيضًا..




أعمال مكي


يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" يشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي، كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف مصطفى صقر أما الإخراج فهو لـ أحمد الجندي.
بينما شارك مكي بطولة فيلم "سمير أبو النيل" كل من نيكول سابا، دينا الشربيني، حسين الإمام، محمد لطفي، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


ads
ads