الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "محمد فؤاد" يبحث عن جثمان شقيقه و"محمد منير" ينهار على المسرح و"وفاء موصللي" تخضع لعملية تجميل

الأحد 17/يوليه/2022 - 01:28 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية تصدر عدد من الأحداث الفنية المثيرة عبر محركات البحث على جوجل بعدما أثارت جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث من خلال النشرة الفنية اليومية.


محمد فؤاد يبحث عن جثمان شقيقه


تصدر اسم الفنان محمد فؤاد، محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب تصريحاته التي أدلى بها عن شقيقه الشهيد الذي توفى في حرب 1967، حتى الآن يعرفون طريق لجثمانه الذي يتمنى أن يعرف له مكان مقبرة.

وانهار فؤاد من البكاء أثناء حديثه من مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، مؤكدا أنه يشعر بالحزن الشديد بسبب عدم معرفة طريق لشقيقه الشهيد.




محمد منير يدخل في نوبة بكاء هستيري


تحول الفنان محمد منير، لحديث الجمهور على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، في أول ظهور له بعد رحيل صديق عمره رومان بونكا أحد وأهم أعضاء فرقته الموسيقية، من خلال حفله بالإسكندرية الذي غاب عنه الأخير.

ودخل الكينج محمد منير في نوبة من البكاء على المسرح وهو ما أجبره على التوقف عن الغناء حيث لم يستطيع أن يتمالك أعصابه بسبب حزنه الشديد على صديقه الراحل.


اقرأ أيضًا..



فاطمة الناصر تعيش حالة من الحزن


تعيش الفنانة فاطمة الناصر، حالة حزن شديد بسبب رحيل والدها، الذي أعلنت وفاته في الساعات الماضية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحرص متابعيها على دعمها نفسيًّا وتقديم واجب العزاء لها في الفقيد، وتتواجد حاليًّا في بلدها تونس لتشيعه إلى مثواه الأخير، كما أوقفت جميع أنشطتها الفنية بسبب المصاب الأليم.




هل خضعت وفاء موصللي لعملية تجميل؟


تردد خلال الفترة الماضية عن خضوع الفنانة السورية وفاء موصللي لعملية تجميل بسبب ظهورها بلوك جديد، وافتقدها العديد من الكيلو جرامات؛ مما جعلها تظهر بوزن أقل.
ونفت وفاء موصللي، ما تردد عن خضوعها لأي عملية تجميل، مؤكدة فقط أنها قد خضعت لعملية تكميم معدة رغبة منها في إنقاص وزنها الذي زاد مؤخرا؛ بسبب عدم حركتها في الفترة الأخيرة بسبب مرض أحد أفراد عائلتها الذي أجبرها على التواجد برفقته.





اقرأ أيضًا..

ads