السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة تتألق في جلسة تصوير.. والجمهور: «شكلك كده حامل»

الأحد 17/يوليه/2022 - 05:37 م
هير نيوز



نشرت منة عرفة جلسة تصوير لها على الإنستجرام بفستان أسود ضيق ببطن منتفخة فاستعجب الجمهور وعلقوا "شكلك كده حامل" وأنتي حامل يا نونه" "الاختيار الغلط بينور الوش" وبدأت التساؤلات تزداد عبر موقع الإنستجرام لذلك قامت برد في خاصية الاستوري وقالت "دا كرش عادي جدا فطرت فطار خفيف فكرشي طلع وبعدين للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام".

ولكن العلاقة بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي هي علاقة مثيرة للجدل، حيث بدأت علاقتهما بعيداً عن الأضواء ثم انتقلا للعيش في بيت واحد بعد تأكيد عقد قرانهما ثم وقع بينهما خلاف بسبب مشهد جمع منة عرفة بالفنان محمد نجاتي في فيلم "فيلا 101" ولكن سرعان ما أعلن عودته لـ منة وبدأ كل منهما مشاركة الجمهور صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ذلك عندما حدث بين محمود المهدي ونقيب المهن التمثيلية خلاف أعلنت منه انفصالها عنه وبعدها بأيام أعلنت عودتها له مرة أخرى. وكانت منة أدلت ببعض التفاصيل قبل عودتها له قائلة: “هناك تفاصيل ما بينا وهناك بيزنس بين الأهل لا بد أن ننتهي منها حتى يتم الطلاق.. أنا زعلانة من نفسي قصرت في حقي كثيرا، الفترة الماضية كانت صعبة أن تتعلق بشخص ولا يكتمل الأمر، قد يكون هناك مشاكل حدثت لكن، إذا قمتِ بتربية قطة وحدث لها شيء ستحزنين عليها، ماذا لو كان شخصا، أنا أحبه وأكن له كل الحب والاحترام”.

اقرأ أيضًا..

ads
ads