الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عايز يطلقني عشان بصرف ألفين جنيه في الشهر» والتعليقات: «شايفله شوفة تانية»

الإثنين 18/يوليه/2022 - 06:46 م
هير نيوز

كتبت إحدى السيدات مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك وهي تشعر بالحسرة والآلم لما رأته من زوجها برغم تحملها للحياة معه وصبرها عليه، حيث قالت أن زوجها يعمل في الخارج من حوالي 4 سنوات في حين أن عمر زواجهم تجاوز العشرة أعوان ولديها 3 أبناء ويرسل لهم كل شهر 2000 جنية ومنذ أن سافر وهو يختلق المشاكل لاتفه الأسباب وعلى أساسه لا يتصل عليها ولا على الأولاد وقبل أن ينزل آخر مرة أرسل مع أختها إن كانت تريد الطلاق فلا مانع لديه.

عايزني أحوش من الـ 2000 جنية

وحينما عاد حاولت أن اتركه يرتاح ثم تحدثت إليه في الوضع الذي قد وصلوا له من خلافات دون أن تعرف السبب وراء ذلك، ليصدمها بسؤاله لها أين أموالي؟، لتطلب منه التوضيح أي أموال فيقول لها كنت أرسل لكي 2000 جنية كل شهر ففيما كان يتم صرفهم، وحينما سردت له أنه يتم إنفاق هذا المبلغ على أولاده من دروس وطعام وشراب وأدوية وتحاول أن تجعل هذا المبلغ يكفيهم، وهنا ثار الزوج وطردها من منزلها دون الأولاد وأبلغها إن كانت تريد الطلاق فلن تأخذ أي حق من حقوقها، وهي لا تعرف ماذا تفعل الآن معه؟


هتشوفي انتقام ربنا فيه

أكدت لها "ر.م" بان الله سوف يُرجع لها حقها بقدر ما عاشت وتحملت مع هذا الزوج، بل وإنها سترى غدًا انتقام الله عزو وجل في مثل هذا الزوج.


من الواضح أنه شايفله شوفه تانية

أما "أ.ب" فرات أنه من الواضح أن هذا الزوج قد وجد إمرأة آخرى انجذب إليها وصار لذلك يتصيد لصاحبة المشكلة الأخطاء كي يقوم بتطليقها ويجردها من كافة حقوقها.


2000 جنية إزاي تكفي أم و3 أطفال

كما تعجبت "س.خ" من إرسال الزوج لمبلغ 2000 جنية مصروف شهري لأم و3 أبناء ويريد منها أن تدخر منه أيضًا لتؤكد على أنه من الواضح لا يعلم الأسعار إلى أي مدى قد وصلت، أما عن الأولاد فقالت لها اتركيهم له لعله يتحمل مسئوليتهم وكم يتطلبون من إنفاق كي يعرف أن الأمر لم يكن سهلًا عليها.



متتنازليش عن حقوقك 

هذا ونصحتها "س.م" بان لا تتنازل عن أي حق من حقوقها مهما حدث لأن مثل هذا الزوج إنسان ظالم، وأضافت بأن ترفع عليه طلاق للضرر ونفقة كي تأخذ كامل حقوقها منه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads