الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خطيبي بيستغلني ماديًا ومضطرة أكمل عشان عندي 37 سنة» والتعليقات: «سيبيه وربنا هيرزقك بالأحسن منه»

الإثنين 18/يوليه/2022 - 12:37 ص
هير نيوز

حينما يتمكن من الإنسان اليأس وخيبة الأمل قد يضطر إلى الموافقة على أشياء غير مناسبة له لعله يتجاوز ما هو به ولكن الحقيقة أنه يغوص في العديد من المشاكل التي لا حصر لها، وهذا هو مضمون مشكلة اليوم حيث تضطر فتاة إلى إكمال خطبتها برغم مساوئ خطيبها والتي تتلخص في كونه شخص استغلالي إلى درجة كبيرة حيث يجعلها تشحن له رصيده وتدفع له بنزين سيارته كما أنها تدفع الحساب في المطعم وكل مرة يستطيع الخروج من هذا المأزق بطريقة مختلفة فمرة ليس معي أموال كاش حاليًا ولكن معي الفيزا فقط، ومرة آخرى يكن معه اتصال وينشغل به عن الدفع.

أنتِ عايزة واحد تفصيل 

لتؤكد صاحبة المشكلة على أن السبب وراء اضطرارها لاكمال هذه الخطوبة أنها يتيمة وأخوتها متزوجين وكل منهم مشغول بحياته وحينما أتحدث إليهم يقولون لي "أنتِ عايزة واحد تفصيل" كما أن لها أخ دائمًا ما يعايرها بسبب تأخرها في الزواج إلى أن وصلت لعمر الـ 37 عام، وأضافت إنها تعمل مهندسة وخطيبها يعمل محاسب ويبلغ من العمر 43 عام.


هياخد كل فلوسك 

نصحتها "ر.ف" بأن لا تتزوجه لأنها ترى أنه سيأخذ كل أموالها كما أنه سيجعلها تنفق على البيت، لذا فعليها أن تتركه وسوف يرزقها الله بمن هو أفضل منه.



ده إنسان مريض نفسيًا

وصفته "ن.ر" هذا الشخص بالمريض النفسي وغن تزوجته سوف تنجب أطفال سيمرضون نفسيًا بسببه، ؤكدة لها بأن نصيبها سوف يأتي لها، وعليها ألا تُرخص من نفسها، ولا تتأثر بكلام أهلها.


قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة

علقت "س.م" قائلة "قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة" مؤكدة على أن هذا الرجل لا توجد به ميزة واحدة قد تجعل صاحبة المشكلة توافق عليه وتُكما حياتها معه لأجلها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads