الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف عبد الغفور لـ«هير نيوز»: أتمنى العمل مع ابنتي ريهام وسعيد بنجاحها

الأحد 17/يوليه/2022 - 10:57 م
هير نيوز

أبدى الفنان أشرف عبد الغفور سعادته بالنجاح الذى تحققه ابنته النجمة ريهام عبد الغفور من خلال مسلسل "وش وضهر" ومسلسل "منعطف خطر"، الذي يتم عرضهما حالياً.



وقال أشرف عبد الغفور في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: الحقيقة أن المسلسلين يحملان جودة فنية عالية ليس على مستوى الأداء التمثيلي فقط، ولكن على كل المستويات سواء السيناريو أو الإخراج أو الإنتاج.



وأضاف: أعلم أن شهادتي مجروحة في أبنتي ريهام، ولكن المتتبع لآراء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي سيجد أن الجميع يشيد بدورها في المسلسلين على الرغم من أنهما لم يعرضا بشكل كامل وهناك العديد من التفاصيل والمفاجآت التي ستتكشف خلال الحلقات المقبلة وأنها.

وأوضح قائلا: ريهام الآن لديها النضج الكافي الذي يجعلها تختار الأعمال الفنية ذات المحتوى والمضمون المميز، وهي لا تأخذ رأيي في كل الأعمال التي تعرض عليها ولكنها تستشيرني في بعض الأشياء التي تحتاج منها ذلك، وفي النهاية قرارها هو الذي يحسم المسألة، فأنا أقدم لها النصيحة فقط ولا أفرض عليها شئ فيما تقدمه.



وأشار أنه يتمنى أن يكرر العمل معها حيث قال: تعاونا من قبل في ثلاثة أعمال هما مسرحية "الملك لير" ومسلسل "زيزينيا" ومسلسل "بنت من شبرا"، وأتمنى أن أقف أمامها الآن لأنها أصبحت ناضجة ولديها توهج فني كبير.

يذكر أن مسلسل "وش وضهر" بطولة كل من إياد نصار وريهام عبد الغفور وثراء جبيل وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل، ومن تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل "منعطف خطر" بطولة باسم سمرة وريهام عبد الغفور ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وحمزة العيلي وأحمد صيام وحنان سليمان وياسر علي ماهر وآدم الشرقاوي، ومن إخراج السدير يوسف.

اقرأ أيضًا..

ads
ads