الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير رمزي لـ«هير نيوز»: لم أحسم موقفي من العمل مع سمية الخشاب

الإثنين 18/يوليه/2022 - 11:49 م
هير نيوز

كشفت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، حقيقة تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان "أرواح خفية" والذي تتعاون فيه مع الفنانة سمية الخشاب لأول مرة.



وقالت سهير رمزي في تصريح لـ«هير نيوز»: "لا صحة لما تردد حول تعاقدي على مسلسل أرواح خفية، ولكن قد عرض علي العمل بالفعل ولم أحسم موقفي منه حيث ما زالت في مرحلة القراءة ولم أكون رأيي النهائي حول العمل".

وعن تعاونها مع سمية الخشاب، قالت: "هي فنانة جميلة وموهوبة وبالتأكيد سيكون العمل معها تجربة جيدة خصوصا أنني أحب دائما التعاون مع فنانين لم أعمل معهم من قبل وأتمنى أن يكون التعاون بيننا مثمر في حالة موافقتي على الدور حيث الأمر متوقف حاليا على رأيي في السيناريو".


وعن غيابها عن السينما، قالت: "قدمت تاريخ كبير في السينما التي هي في الأساس بيتي الأساسي، وقدمت جميع الأدوار، ولكن الأمر حاليا أصبح مختلف، ولم أتعمد الغياب عن السينما ولكن حاليا أبحث عن الدور المختلف سواء في السينما أو الدراما التي اتجه لها النجوم".


مسلسل "أرواح خفية" يشارك في بطولته إلى جانب سهير رمزي، وسمية الخشاب، عدد من الفنانين منهم نضال الشافعي، منذر رياحنة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا..

ads