الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر للسامبو يحصد 5 ميداليات في ثاني أيام البطولة الأفريقية

الإثنين 18/يوليه/2022 - 05:36 م
هير نيوز

واصلت البعثة المصرية للعبة السامبو تألقها خلال منافسات اليوم الثاني للبطولة الأفريقية للسامبو في نسختها السادسة عشرة، والتي تقام حاليًا في مدينة ياوندي بالكاميرون على أن تستمر حتى يوم 19 يوليو الجاري.

 

ويشارك في البطولة الأفريقية للسامبو 15 دولة أفريقية، ووصلت المحصلة حتى الآن إلى 10 ميداليات متنوعة.

 



منتخب مصر في البطولة الأفريقية للسامبو

نجح منتخب الفراعنة للسامبو على 5 ميداليات متنوعة، وذلك عقب مشاركات اليوم الثاني للمنافسات، حيث تنوعت الميداليات بواقع ميدالية ذهبية و4 برونزيات، وفازت البطلة مريم بالميدالية البرونزية عندما خسرت من لاعبة الجزائر.

 

وكان المنتخب المصري قد حصد في منافسات اليوم الأول 5 ميداليات متنوعة، بواقع ميدالية ذهبية وميدالية فضية و3 ميداليات برونزية، فيما كانت الميدالية الذهبية من نصيب البطلة سماح عبداللطيف بعد الفوز على لاعبة الكاميرون في وزن 72 كم.

 


 

مصر في البطولة الأفريقية للسامبو

ويشارك منتخب مصر في منافسات البطولة بعشرة لاعبين ولاعبات يتنافسون لحصد المراكز الأولى ولقب البطولة الإفريقية التي يشارك فيها منتخبات الكاميرون - المغرب - الجزائر - بوركينا فاسوا -النيجر - كونغو برزافيل - مالي - جيبوتي - انجولا -نيجيريا- بنين - أفريقيا الوسطى - غينيا الاستوائية - توجو - ومصر.

وضمت قائمة اللاعبين المصريين المشاركين في البطولة الإفريقية للسامبو السادسة عشر في منافسات سامبو كومباكت كلا من مريم الخطيب في وزن 65 كم، وسماح عبد اللطيف وزن 72 كم.


 


ويترأس بعثة مصر المشاركة في البطولة الأفريقية للسامبو محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، فيما يدير البعثة رئيس اللجنة العليا للسامبو مريم يحيى وهي أحد لجان الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، ويرافق البعثة الحكم الدولي زينب مأمون، ويقود البعثة من المدربين نبيل النجدي للسامبوا كومباكت، وتامر حسين للسامبوا سبورتيف.

 

اقرأ أيضًا..

نهى هاني: هدفي التأهل لأولمبياد باريس وبطولة العالم تأهيل للاعبين


ads
ads