الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الرياضة يكرم منتخبات الشطرنج بعد فوزهم بـ 13 ميدالية ببطولة إفريقيا للشطرنج بزامبيا

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 12:19 ص
هير نيوز

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الاثنين، على تكريم منتخبات الشطرنج المصري للشباب والناشئين والفتيات، وذلك بعدما نجحوا في تحقيق الفوز بثلاث عشرة ميدالية متنوعة، خلال فعاليات بطولة إفريقيا للشطرنج التي كانت قد أقيمت في زامبيا.

 

وهنأ الدكتور أشرف صبحي، لاعبي الشطرنج المصري على الإنجاز الذي حققوه خلال مشاركتهم في البطولة الإفريقية، مؤكدًا على ثقته الكاملة بهم جميعًا، حيث إن ما قدموه يُبشر بمستقبل واعد لهم.

 



وأضاف الوزير خلال تصريحات صحفية له اليوم، أنه ينتظر من منتخبات الشطرنج المزيد من الإنجازات للشطرنج المصري، لافتًا إلى أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للاتحاد واللاعبين من أجل مواصلة رفع علم مصر في مختلف المحافل.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بما أنجزته منتخبات الشطرنج، متمنيًا لهم التوفيق جميعًا، ولا سيما مجلس إدارة الاتحاد واللاعبين، منتظرًا منهم التألق في البطولات المقبلة.

 



جدير بالذكر أن لاعبي ولاعبات منتخبات الشطرنج كان قد حصلن على تسع ميداليات ذهبية، وثلاث ميداليات فضية، وميدالية واحدة برونزية، حيث حقق الميداليات الذهبية كل من: اللاعبة رغد علاء، اللاعبة سلمى أحمد، اللاعبة رنا جاسر، اللاعبة جوي روماني، اللاعب عبدالله عمر، اللاعب إياد الحسيني، اللاعب أدهم حسام، اللاعب كيفين جورج، اللاعب محمد هاني.

 



فيما حقق الميداليات الفضية كل من: اللاعبة هيفين فادي، اللاعب مينا وائل، اللاعب أحمد قنديل، وحصلت اللاعبة نهى محمود على الميدالية البرونزية.

ads