الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعد 20 سنة من أول نظرة حب" جينيفر لوبيز تتزوج من حبيبها الأول بن أفليك

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 11:59 ص
هير نيوز


بعد 20 عامًا من أول نظرة حب، أعلنت جينيفر لوبيز، المطربة العالمية عن نبأ زواجها من حبيبها الأول بن أفليك، وذلك بعد عودتهما لعلاقة عاطفية قد انقطعت لوقت طويل، وذلك في أعقاب فسخ خطوبتها من نجم البيسبول الشهير أليكس رودريجز.. 






وحصلت لوبيز وخطيبها علي رخصة زواج في نيفادا حسب سجلات المحكمة وذلك بعدما أعلنت جينفير، عن تغير اسمها أبريل الماضي ليحمل اسم زوجها، واستعرضت خاتم خطوبتها للجمهور في فيديو علي الانستجرام.. 





العالم يشهد حفل زفاف جينيفر لوبيز


تعرف الثنائي في عمل فني عام 2003، حيث أعلنا قرارهم الزواج، ولكن تراجع النجمان وأعلنا انفصالهما، وبعد ذلك تزوج أفليك جينيفر غارنر عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال وانفصلا عام 2018.

أما عن لوبيز، فقد تزوجت ثلاث مرات؛ حيث تزوجت لمدة عام واحد من النجم السينمائي كوبي الأصل أوجاني ناو، ثم تزوجت من الممثل كريس جود عام 2001 وحتى 2003. ولكن أطول زيجة لها جمعتها بالمطرب مارك أنتوني، واستمرت عشر سنوات ويجمعهما توأمان -صبي وفتاة- يبلغان من العمر الآن أربعة عشر عامًا.


اقرأ أيضًا..




ولكن المفاجأة كانت بعد مرور 20 عاما، على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط من جديد بمحبوبته، بعد بطولة جينيفر لوبيز، لفيلم marry me، وتتطور الأمر إلي خطوبة ثم زواج. 


فستان بسيط لنجمة عالمية 


شاركت الفنانة جينفير جمهورها عبر الانستجرام فستانها البسيط وجماله وشاركت هذه اللحظات السعيدة خلال حفل زفاف لم يتم الإعلان عنه سوى بعد انتهائه. 






الكلمات المفتاحية
ads
ads