السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. الجمهور اليمني يكذب "تامر حسني" و"ياسمين والعوضي" يشعلان السوشيال ميديا و"جينيفر لوبيز" أحدث عروس في الوسط الفني

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية، تصدر عدد من الأحداث الفنية المثيرة مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي، خصوصًا أنها لنجومهم المفضلين، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث من خلال النشرة اليومية.


ياسمين عبد العزيز والعوضي يجتمعان مجددا


تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد تداول خبر يفيد بعودتها للتعاون مجددا من خلال مسلسل جديد لعام 2023، وذلك بعد تجربتهما الناجحة سويا في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل "اللي مالهوش كبير".

وتداول رواد السوشيال ميديا، بشكل مختلف؛ حيث عبر البعض عن سعادتهما بهذا التعاون الذي يؤكد أن النجمة أصبحت على علاقة قوية بزوجها بعد الخلاف الذي نشب بينهما، وكاد ينهي قصة حبهما وزواجهما.




محمد عبد الرحمن يسخر من فقدانه النطق


بعد الجدل الذي أثير الأيام الماضية، حول الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن، والذي يؤكد فقدانه النطق بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، خرج الأخير بتسجيل صوتي عبر حساباته على السوشيال ميديا، ليحسم ذلك الجدل ويؤكد أنها شائعة ليست أكثر، وعلق عليها بشكل ساخر، قائلا: "أنا كويس، ومعرفش اللي قال إني فقدت النطق جابها منين".




الجمهور اليمني يكذب تامر حسني


تعرض النجم تامر حسني، لموجة من السخرية والهجوم من الجمهور اليمني، بعدما كشف عن إيرادات جديدة لفيلمه وتضم عددًا من الدول، جاءت من بينها اليمن، وهو ما قابله أهلها بالسخرية والهجوم؛ حيث قاموا بتكذيب الفنان مؤكدين أن اليمن ليس بها دور عرض من الأساس لكي يتم عرض الفيلم، وجاء من بين التعليقات: "ليه الكذب، اليمن مفيهاش سينمات".




جينيفر لوبيز وبين أفليك يثيران ضجة بزواجهما


تصدر زواج النجمة جينيفر لوبيز والنجم بين أفليك، مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية؛ وذلك بسبب أنهما اتخذا قرار الزواج بعد 20 عامًا خطوبة، وهو ما أثار ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا، وتفاعل مع الخبر محبو الثنائي الشهير، وأيضًا عدد من النجوم العرب الذي قابلوا الخبر بالمرح ومنهم ميرهان حسين.





ads