الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متقدملي شخص عايزني أسيب بناتي وأربي ابنه» والتعليقات: «أنتي مستحيل تكوني أم»

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 11:07 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها بإحدى صفحات الفيسبوك والتي تدور حول أنها بعد طلاقها من والد بناتها صادفت شخص في عملها توسمت به الاحترام والأخلاق الكريمة، ليأتي يوم ويصارحها بحبه لها ورغبته في الزواج منها لتعلم منه أنه أرمل ولديه طفل واحد فقط.


شرطه الوحيد أن أترك بناتي 

وأضافت قائلة أنه حينما تحدث معها بشأن الزواج اشترط عليها شرط واحد فقط هو أن تترك بناتها لوالدتها كي تتفرغ لتربية ابنه ولأنه أيضًا يريد أن يُنجب منها أطفال، لتقع صاحبة المشكلة في حيرة من أمرها بين أن توافق أو أن ترفض، لتقرر التحدث معه وتوضح له أن والدتها مريضة ولن تقدر على تربيتهم وخدمتهم ليقترح عليها بأن تقدم لهم في مدرسة داخلي وسيدفع هو جميع مصاريفهم، وهي لا تعرف ماذا تفعل؟ وتخشى أن يكرهها بناتها بسبب ذلك.

هو متجوزك لابنه

أوضحت "ه.أ" أن هذا الرجل يتزوجها لابنها وليس حبًا فيها كما تعتقد ونصحتها بعدم الزواج ومن الأفضل لها ولبناتها أن تقوم بتربيتهم.


أنتِ مستحيل تكوني أم

انتقدت "أ.م" صاحبة المشكلة لكونها سترمي بناتها كي تربي طفل آخر حيث قالت لها "مستحيل أنتِ تكوني أم" وذلك على حد تعبيرها، وأضافت أن من تريد أن تتزوجه يريدها مربية لابنه قط.

إللي بيحبك هيقبلك بظروفك 

كما أكدت لها "ل.أ" أن من يحبها ويريدها سيقبلها بكل بظروفها ولن يضعها في موقف كهذا في أن تختار بين أبنائها أو الزواج منه، لتطلب منها ألا تترك بناتها وسيعرضها الله عن قريب.


هو شخص أناني 

هذا ووصفت "د.ح" بأن الشخص الذي تُريد الزواج منه ما هو إلا إنسان أناني ويجب ألا تكون مثله أنانية وتقبل أن تترك بناتها لأجله ولأجل أن تُربي ابن ليس بابنها، وأضافت أنها يجب أن تأخذ قرارها سريعًا بالابتعاد قبل أن يؤثر عليها. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads