الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دينا الرفاعي» تُهنئ منتخب اليد لتتويجه بلقب بطولة أمم أفريقيا

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 06:34 م
هير نيوز

حرصت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، والمشرف العام على ملف الكرة النسائية في مصر، على تقديم التهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد، بعدما توج بلقب كأس الأمم الأفريقية.

 

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، قد توج مساء أمس الإثنين، باللقب القاري الثامن حيث فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر"، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار المباراة النهائية من منافسات البطولة على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 



وكتبت الدكتورة دينا الرفاعي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك:، "أبطال من ذهب.. خالص التهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد "رجال" بعد تتويجه بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي.

 

جدير بالذكر أن مصر كانت قد استضافت منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية على صالة الدكتور حسن مصطفى، خلال الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى مساء أمس الموافق 18 من ذات الشهر.

 



وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري، قد حرص على حضور مباراة النهائي بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره الرأس الأخضر، من أجل تقديم الدعم للاعبين ودفعهم لتحقيق اللقب القاري الثامن في تاريخ منتخب اليد، كما حضر اللقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من القيادات السياسية والأمنية، حيث شهد محيط صالة اللقاء تشديدات أمنية مكثفة قبل انطلاق المباراة من أجل مساعدة الجماهير في الوصول للمدرجات بشكل آمن.


اقرأ أيضًا..

الشرطة تلقي القبض على نجم تشيلسي وميلان بالخطأ (فيديو)


 

ads