الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يضم الأمريكية «جيمي نارد» لدعم فريق سيدات السلة بالقلعة الحمراء

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 12:17 م
هير نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، عن إتمام الاتفاق المبدئي من أجل التعاقد مع اللاعبة الأمريكية جيمي نارد، تمهيدًا لضمها لصفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالقلعة الحمراء.

 

وقال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم الاتفاق على التعاقد مع الأمريكية «جيمي نارد» من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات في الموسم الجديد، بناء على ترشيح الجهاز الفني، وذلك في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف اللعبة استعدادًا لخوض المنافسات المنتظرة.

 

 


الأهلي يتعاقد مع الأمريكية جيمي نارد لتدعيم فريق سيدات السلة


وأضاف مدير عام النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب "بيبو"، كان قد وافق خلال اجتماعه أمس على التعاقد مع اللاعبة الأمريكية، في إطار سعي مجلس الإدارة لتدعيم صفوف كافة فرق النادي بالعناصر المميزة، تمهيدًا للمنافسة على الفوز بكل البطولات.

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طان قد نجح في تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، في إطار تنفيذ خطة مجلس الإدارة في تدعيم صفوف سيدات السلة قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.

 


اقرأ أيضًا..

شاهد ملخص تأهل منتخب المغرب إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات (فيديو)




وجدد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية عقود اللاعبة فريدة وائل، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأحمر، لمدة 4 مواسم مقبلة، كما نجح في تجديد التعاقد مع اللاعبة نهى شتا، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، قبل أن يعلن عن تجديد عقد اللاعبة ثريا محمد، لاعبه الفريق الأول لكرة السلة، لتستكمل إنجازاتها رفقة فريقها المفضل.

 

ads