الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ياسمين صبري ترفض العمل معه ؟.. رد صادم من أحمد عز

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 09:27 م
احمد عز وياسمين صبري
احمد عز وياسمين صبري

انتشرت كثير من الأنباء خلال الآونة الأخيرة بشأن  فيلم صقر المحروسة، للفنان أحمد عز والفنانة ياسمين صبري، خاصة وأن الأنباء كانت تشير إلى اعتذار ياسمين صبرى عن الاستمرار في العمل، بل وصلت الشائعات إلى أنها ترفض العمل بشكل نهائي مع أحمد عز.

وفي هذا الإطار قالت ان أحمد عز أنه متشوق لاستكمال العمل في فيلم " صقر المحروسة" خاصة وأنه من عشاق الأعمال التاريخية ويحب مشاهدتها حتى لو شاهدها في أكثر من مناسبة.



وعن قرار ياسمين صبري بالانسحاب من العمل قال أحمد عز: "مثل هذه الأخبار لا تقلقني، لأن الشغل نصيب، وفي حال انشغالها بمشاريعها الأخرى فإن هذا الأمر لا يقلل منها أو يجعل علاقته بها تتوتر ، خاصة وأن كل شخص لديه ظروفه الخاصة".


ويعرض لعز حالياً، فيلم "كيرة والجن"، فهو مستوحى من رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد، إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف الأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، حيث يضم العمل عدداً من النجوم ، أبرزهم كريم عبد العزيز، وهند صبري، تامر نبيل وغيرهم، والعمل من إخراج مروان حامد .

على الجانب الآخر، اعتذرت ياسمين صبري قبل أسابيع عن بطولة مسلسل "الشارد" المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز، قبل أيام من بدء التصوير مرجعة ذلك إلى ضعف مستوى السيناريو؛ مما أثار ذلك أزمة مع المخرج سامح عبد العزيز الذي أكّد أنّ ياسمين قد تَمّ الاستغناء عنها لأنّها غير مناسبة للدور، وليست هي من اعتذرت.



فيما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مُؤَكّداً أنّ العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسمياً عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

وفي سياق أخر نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورًا لها عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ولكن لم تكن تعلم حينها أن تلك الصورة ستسبب لها في التعرض لموقف محرج أمام مستخدمي ورواد منصات التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب كسر في شاشة هاتفها.



ولاحظ متابعو ياسمين صبري عبر حسابها على انستجرام وجود كسر في شاشة الهاتف، وذلك بعدما نشرت صورتين حديثتين لها خلال تناولها العشاء في أحد المطاعم الخاصة، وهو ما جعل البعض يطالبها بضرورة تغيير هاتفها أو إصلاحه.

وبدا الهاتف في حالة مهترئة بالتشققات الظاهرة فيه والذي لم يكن يتناسب مع حياة الترف التي تعيشها الفنانة المصرية والماركات العالمية التي تظهر بها دائماً.

اقرأ أيضًا..

ads