الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن "ياسمين صبري".. نجمات بإطلالات رياضية مثيرة يشعلن السوشيال ميديا

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 05:02 م
هير نيوز


لا يخفى على أحد أن فنانات ونجمات السنيما والتلفزيون، يحرصن دائمًا على الظهور بالإطلالات الأنيقة المتميزة، ولكن في الآونة الأخيرة ظهر حرص النجمات أيضًا على استعراض إطلالاتهن الرياضية التي خرج بعضها عن الشكل المألوف، وبات الاهتمام بإدخال ألوان مبهجة وحيوية أمرًا أساسيًّا في اختياراتهن لقطع ملابسهن الرياضية.. 


ياسمين صبري في الجيم 




كانت آخر إطلالات النجمات الرياضية من نصيب النجمة ياسمين صبري، والتي منذ انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وهي نشطة بشكل ملحوظ عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وكان آخرها ما نشرته من مجموعة صور لها وهي تمارس بعض من التمارين الرياضية في الجيم، وذلك على الرغم من زخم الأنباء والأخبار التي تملأ منصات التواصل الاجتماعي عنها وعن مستقبلها خلال الفترة المقبلة. 

وكان آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" والذي كان في السباق الرمضاني لعام 2021، وفيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب وهنا شيحة، وعرض عام 2018.




واعتمدت ياسمين صبري، في إطلالتها على ارتداء بنطلون أسود وبادي كات بنفس اللون وكوتش أبيض؛ مما أعطاها إطلالة رياضية متميزة، واعتمدت على تسريحة شعر ديل حصان باللون البني الغامق، مع وضع مكياج هادئ وروج نود، أعطاها إطلالة تتناسب مع الجيم وممارسة الرياضة.


اقرأ أيضًا..

"هير نيوز" تكشف حقيقة تعاقد روبرت دي نيرو على فيلم أحمد العوضي الجديد "البلدوذر"






النجمة هيفاء وهبي 


أما على الجانب الآخر فبدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أن تطل بأزياء رياضية، ولكن ليس من أجل لعب التمارين الرياضية، بل للسفر أو للتنزه في المدينة، فأطلت هيفاء وهبي مؤخرًا بإطلالة أنيقة جمعت بين الكلاسيكي والرياضي، فارتدت سروالًا رياضيًّا باللون الأسود المزين بخطين عريضين باللون الأبيض في الجزء الداخلي منه، وعلى منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة كروب توب بنقشة الزيبرا.

نوال الزغبي في إطلالة رياضية 





وفي الإطار ذاته اتبعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، نفس النهج التي سارت عليه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي؛ حيث خطفت الأنظار بإطلالة رياضية عملية خلال سفرها، ارتدت فيها سروالًا ضيقًا بألوان مختلفة من الرمادي والفسفوري والأسود، وتيشرتًا فضفاضًا بأكتاف عريضة.



ads