الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هير نيوز" تكشف حقيقة تعاقد روبرت دي نيرو على فيلم أحمد العوضي الجديد "البلدوذر"

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 03:03 م
هير نيوز


علمت "هير نيوز" من مصادرها حقيقة انضمام النجم العالمي روبرت دي نيرو، لفيلم النجم أحمد العوضي الجديد "البلدوذر" الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه مع البطولة المطلقة بتوقيع المخرج طارق العريان الذي يتولى إخراج العمل.





روبرت دي نيرو


وكشفت المصادر أن اسم النجم العالمي روبرت دي نيرو، مطروح بشكل جدي وجاري حاليا التفاوض معه للمشاركة في الفيلم الجديد "البلدوذر"، ولكن لم يتم التعاقد حتى الآن؛ لأن الأمر ما زال لم يخرج عن طور المفاوضات ولم يحسم موقفه من المشاركة".




إضافة كبيرة


وأوضحت أنه بالتأكيد مشاركة روبرت دي نيرو، ستكون إضافة كبيرة للعمل، وهو نجم عالمي كبير وله محبيه في جميع أنحاء العالم، وأن أحمد العوضي يتمنى أن تنتهي المفاوضات بتعاقده.


اقرأ أيضًا..




الجدير بالذكر أن "العوضي" مشغول حاليا بالتدريبات البدنية من أجل الفيلم الجديد الذي يراهن عليه، وذلك إلى جانب تحضيراته مع المخرج الكبير طارق العريان.
يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي، كان مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي شارك في بطولته إلى جانب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، في رمضان قبل الماضي، من أبطال العمل خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


اقرأ أيضًا..

ads